برعاية

فيصل بن تركي للجماهير: «دلعوهم»

فيصل بن تركي للجماهير: «دلعوهم»

أوضح الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، أن المدرب داسيلفا لم يطلب منهم تغيير ثلاثة أجانب في الفريق، وقال "غير صحيح أن داسيلفا قد طلب منا تغيير ثلاثة أجانب، كما ردد البعض أخيرا، ولدينا منافسات قوية في الدوري واللاعبون يقدمون مستويات مميزة".

وعن موضوع عمر هوساوي قال "عمر لاعب نصراوي لأربعة أعوام مقبلة، وأي لاعب نريده لن يخرج من النصر، كما أن أي لاعب يريدنا سيأتي إلى النصر، ونحن لن نفاوض أي لاعب في مهمة وطنية ولا حتى قبل أن يدخل فترة الستة أشهر".

وأرسل رسالة عتاب للجماهير "نحن عملنا في الموسم الماضي وهذا الموسم من أجلكم، ولدي مباراتنا مع الفيصلي في الجولة الـ 11 من دوري عبداللطيف جميل، لا عذر لكم، خاصة أنها في نهاية أسبوع والفريق متصدر، وإذا لم تقفوا معه متى تقفون معه؟، أتمنى ألا أرى مقعدا خاليا واللاعبون "دلعوكم وأنتم دلعوهم" بالحضور". وأكد أن إدارة الاستثمار تعمل على ثلاث نقاط مهمة، متمثلة في تجهيز النادي للخصخصة، إيجاد استثمارات له، والبحث عن رعاة له في المستقبل، وقال "هناك مباحثات مع شركات مختلفة للرعاية، ولكن سنختار من بينها التي تناسب النصر، لذلك أقول للجماهير لا تقلقوا النصر لديه مساحات للإعلان، وبعد أن تسلمت "mbc" نقل مباريات دوري عبداللطيف جميل، ستكون الأسعار أعلى، لاسيما أن الوقت لا يزال معنا، والنصر مرغوب من شركات عديدة، لكن سنوقع مع المناسبة". وزاد، "الموقع الجديد سيتم استثماره وسيدر مبالغ للنادي، وهو تحت التجربة حاليا، ونعمل على أن يكون الأفضل"، مؤكدا افتتاح فروع جديدة في السعودية ويعلمون مع الشركة المسؤولة لتوفير جميع السلع للجمهور حتى لا يحدث أي تذمر مجددا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا