برعاية

بالفيديو والصور - يوفنتوس – روما .. وتتواصل الحكاية

بالفيديو والصور - يوفنتوس – روما .. وتتواصل الحكاية

حسم يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر مواجهة الدربي مع جاره وضيفه تورينو 2-1 بفضل هدف قاتل من أندريا بيرلو اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبعد فوزه بالمباريات الخمس التي خاضها هذا الموسم في الدوري على ملعبه "يوفنتوس أرينا" بدا فريق المدرب ماسيميليانو أليغري في طريقه إلى الاكتفاء بالتعادل مع جاره خصوصاً أنه أكمل اللقاء بعشرة لاعبين، لكن بيرلو قال كلمته في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ومنح فريقه نقطته الـ34 في الصدارة .

كما أكد بيرلو تفوق فريق "السيدة العجوز" على جاره اللدود تورينو الذي خسر مبارياته السبع الأخيرة مع "بيانكونيري"، ولم يذق طعم الفوز على الأخير منذ موسم 1994-1995 حين تغلب عليه ذهاباً وإياباً.

لاتسيو – كييفو ... تعادل هزيل

وحقق يوفنتوس العائد إلى انشغاله المحلي بعد فوزه الثمين جداً على مضيفه مالمو السويدي (صفر-2) الأربعاء ما سمح له بتعزيز حظوظه في التأهل للدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا بداية مثالية إذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة 15 من ركلة جزاء نفذها بنجاح التشيلي أرتورو فيدال إثر ركلة حرة نفذها أندريا بيرلو، وارتدت من يد لاعب الوسط المغربي عمر القادوري.

لكن فرحة فريق "السيدة العجوز" لم تدم طويلاً؛ لأن البرازيلي برونو بيريز سجل هدفاً "خارقاً" لتورينو عندما توغل من منتصف ملعب فريقه، وواصل طريقه على الجهة اليمنى وحتى مشارف منطقة جزاء أصحاب الأرض قبل أن يطلق كرة صاروخية ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس ماركو ستوراري قبل أن تتهادى في الشباك (22)، مسجلاً الهدف الأول لفريقه في شباك جاره "العملاق" منذ شباط/فبراير 2002 حين تعادل معه 2-2.

واعتقد الجميع أن تورينو سيحقق تعادلاً تاريخياً مع يوفنتوس خصوصاً بعد أن اضطر الأخير إلى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين في الدقائق الـ12 الأخيرة بعد طرد السويسري شتيفان ليخشتاينر لحصوله على إنذار ثان، لكن "العجوز" بيرلو قال كلمته في الوقت القاتل بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا