برعاية

صحيفة عكاظ | الدنيا الرياضة | هدايا الصيف أشغلت ريجي

صحيفة عكاظ | الدنيا الرياضة | هدايا الصيف أشغلت ريجي

 ? نادر العنزي (تبوك)، عبدالرحمن الحجاب (الرياض)

صبت جماهير فريق الهلال جام غضبها على مدرب فريقها الروماني ريجي كامب بعد تعادل فريقها مع فريق الاتحاد مساء أمس الأول مبدية استياءها من مسلسل نزيف النقاط الذي يصاحب الفريق في المباريات الأخيرة.

وأبانت الجماهير أن المدرب ريجي لم يطور المستوى الهجومي للفريق مستشهدة بعدم تسجيل الفريق لأي هدف في المباريات الخمس الأخيرة التي خاضها الفريق سواء في البطولة الآسيوية أو في دوري جميل.

وقارنت الجماهير الهلالية بين مستوى الفريق الهلالي الحالي ومستواه في الموسم المنصرم عندما كان يدربه الدولي السابق سامي الجابر، مشيرة إلى أن الفريق كان أفضل من ناحية التهديف والقوة الهجومية، مؤكدة أن هلال سامي في الموسم الماضي خسر 8 نقاط من 26 مباراة بينما هلال ريجي خسر 7 نقاط من 8 مباريات، مبدية تخوفها من خسارة الدوري بسبب النزيف النقطي.

وبينت عدد من الجماهير الهلالية أن إدارة الفريق تتحمل جزء من مسؤولية الإخفاقات الأخيرة، مؤكدة أن المدرب الروماني ريجي كامب قد أصابه الغرور خصوصا قبل خوض النهائي الآسيوي الذي خسره أمام فريق سيدني الأسترالي وذلك بعد الهدايا الضخمة التي كانت تصله من قبل أعضاء شرف الهلال حيث قدمت له سيارات ومكافآت مالية مجزية.

وطالبت جماهير الزعيم الإدارة بالوقوف مع المدرب ومحاسبته بالإضافة إلى سرعة جلب لاعب بديل للمحترف البرازيلي تياقو نيفيز والذي يتوقع أن تكون لديه الرغبة في مغادرة البيت الهلالي دون إبداء أية أسباب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا