برعاية

حلبة ياس تستضيف نهائى سباقات فيراري

حلبة ياس تستضيف نهائى سباقات فيراري

تستضيف حلبة مرسى ياس بابوظبى نهائي سباقات فيراري فينالي مونديالي الذي سيقام من 3 إلى 6 ديسمبر القادم بمشاركة 17 سيارة فورمولا واحد أحادية المقاعد وهي أكبر مشاركة على الإطلاق لسيارات فيراري للفورمولا 1 .

وتم تأكيد مشاركة أكثر من 300 من مل اك سيارات فيراري من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وأكثر من 200 سيارة من مختلف أنحاء العالم في هذا الحدث السنوي من فيراري..

وسيجول حلبة مارينا ياس بأبوظبي البالغ طولها 5ر5 كلم موكب يضم حوالي 200 سيارة فيراري بالإضافة إلى السيارات الحصرية التي تقوم عليها برامج/ أكس أكس 599/ و/أكس أكس أف/ بما في ذلك 74 من سيارات تشالنج و17 سيارة فورمولا 1 أحادية المقاعد و19 طرازا من برنامج/ أكس أكس/ وذلك ضمن جدول الفعاليات الممي ز مساء يوم السبت القادم .

وسيشارك السائق تاني حن ا في ثلاثة سباقات خلال الحدث ويعد تاني البطل الوحيد من الشرق الأوسط الذي شارك في سلسلة سباقات فيراري تشالنج خلال الموسم الماضي 2013/2014 محققا فوزين ضمن 8 تكريمات إجمالية على منصة التتويج.

وقال حن ا خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد بدبى اليوم يشر فني كثيرا أن أشارك في منافسات فيراري تشالنج في أبوظبي إلى جانب مشاركتي في النهائي العالمي لسباق فينالي مونديالي يوم السبت في مواجهة منافسين من أوروبا وأمريكا الشمالية أشجع كافة محب ي السيارات في دولة الإمارات على حضور الحدث ليعيشوا هذه التجربة الفريدة ويشجعوا السيارة الوحيدة التي تحمل علم الإمارات.

وسيتخلل الحدث أيضا إطلالة خاصة لسائق الفورمولا 1 كيمي رايكونن ممثلا لفريق سكوديريا فيراري بالإضافة إلى حاملي لقب بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل جيمي بروني وطوني فيلاندر وسائق تجارب سيارات فيراري للفورمولا 1 مارك جينيه وسائق الفورمولا 1 السابق جيانكارلو فيسيكيلا فضلا عن دافيد ريجون وجايمس كالادو اللذان فازا مؤخرا ببطولة العالم لسباقات التحم ل في البحرين بتاريخ 17 نوفمبر وذلك خلف عجلة سيارة فيراري جيتب رو 458 .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا