برعاية

مورينيو: ريمي أو دروجبا سيعوض غياب كوستا أمام توتنهام

مورينيو: ريمي أو دروجبا سيعوض غياب كوستا أمام توتنهام

سيغيب المهاجم الاسباني دييجو كوستا عن لقاء تشيلسي أمام توتنهام هوتسيبر هذا الأسبوع بسبب الايقاف بعد حصوله على الانذار الخامس في المباراة التي تعادل فيها متصدر الدوري الانجليزي الممتاز مع مضيفه سندرلاند بدون أهداف يوم السبت لكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يبدو انه يشعر بالقلق.

ويتصدر كوستا قائمة هدافي تشيلسي في الدوري الانجليزي هذا الموسم برصيد 11 هدفا ولن يشارك في لقاء الفريق على ملعبه أمام توتنهام يوم الأربعاء القادم بعدما حصل على انذار بسبب ضربة بالمرفق في وجه المدافع ويس براون خلال الشوط الثاني أمام سندرلاند.

وقال مورينيو للصحفيين "أبلغوني بانه محظوظ لحصوله على انذار فقط. سندفع بلوك ريمي أو ديدييه دروجبا أمام توتنهام."

وأضاف "لا نبكي على المصابين أو الموقوفين. يمكنه الحصول على راحة كي يستعد بنشاط للقاء نيوكاسل يونايتد يوم السبت القادم. لا توجد مشكلة."

ويتقدم تشيلسي بسبع نقاط على ساوثامبتون صاحب المركز الثاني الذي يواجه مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثالث الأحد.

وقال مورينيو "حاول لاعبو فريقي تجربة كل شيء. جازفنا وفي الجزء الأخير من المباراة شعر الفريق بالتعب قليلا ومنحنا المنافس بعض المساحة وأتيحت فرصتان لسندرلاند. لا يوجد أي شيء سلبي يمكنني قوله بشأن لاعبي فريقي."

وكان سندرلاند أطاح بتشيلسي من كأس رابطة الأندية الانجليزية الموسم الماضي وتغلب عليه في مفاجأة كبيرة على أرضه في الدوري ولجأ للدفاع بعشرة لاعبين يوم السبت.

واستحوذ تشيلسي على الكرة لفترات طويلة لكنه صنع القليل من الفرص الواضحة للتسجيل فيما نجا كوستا من انذار في الشوط الأول بعدما ركل جون اوشي قلب دفاع سندرلاند والذي عرقل مهاجم اسبانيا من الخلف.

وظهر جوستافو بويت اللاعب السابق لتشيلسي والمدرب الحالي لسندرلاند سعيدا برد فعل فريقه بعد التعافي من آثار الهزيمة 8-صفر أمام ساوثامبتون الشهر الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا