برعاية

الرائد يغرق في الخليج .. الفتح يتجاوز نجران .. والشعلة والعروبة تنتهي سلبية

الرائد يغرق في الخليج .. الفتح يتجاوز نجران .. والشعلة والعروبة تنتهي سلبية

خسر الرائد من ضيفه الخليج بهدفين لهدف ضمن مباريات الجوله العاشره من منافسات دوري «عبد اللطيف جميل» السعودي للمحترفين، في حين فاز الفتح علي نجران بهدفين لهدف، وتعادل الشعله والعروبه علي ملعب الاول سلبياً.

زاد فريق الخليج من اوجاع نظيره وضيفه فريق الرائد وتركه وحيدًا في ذيل قائمه ترتيب فرق الدوري السعودي، عندما تغلب عليه بهدفين لهدف في اللقاء الذي جري بينهما امس في بريده.

ظهرت رغبه افراد فريق الرائد بالبحث عن هدف السبق وشنوا عددا من الهجمات المكثفه علي مرمي ضيفهم، وكادوا ان يخطفوا هدف السبق لولا عدم التوفيق تلك التي صوبها فيصل درويش ومرت تتهادي بجوار القائم، قبل ان يتحسن عطاء الخليج ويشاطر لاعبو خصمهم النفوذ والسيطره، وشنوا جمله من الكرات الخطره علي مرمي الكسار لينقذ قائد الفريق ابراهيم مدخلي اخطر الفرص الخلجاويه ليرد عليها الرائد بثلاث فرص ثمينه، كانت اولها عن طريق المغربي حسن الطير انقذها القائم الايسر للحارس، فيما نجح الدفاع باخراج تصويبه مندومو لضربه زاويه لتخطا بعدها راسيه العنزي المرمي.. وق 33 يشعل مشعل العنزي اجواء المباراه ويهز المدرجات عندما استثمر تمريره زميله عبد السلام الشريف بالشكل الامثل ويصوب كره يساريه تسكن شباك الخليج مستغلاً تقدم حارس المرمي كهدف اول للرائد.. بعد الهدف الرائدي استشعر لاعبوا الخليج الخطر وشنوا هجماتهم المكثفه؛ بغيه تعديل الكفه في الوقت الذي واصل لاعبو الرائد بحثهم عن تعزيز النتيجه بهدفٍ ثان، الا ان عبد الله ال سالم نجح في تعديل النتيجه للخليج مستغلاً السوء التنظيمي للاعبي خط الظهر بالرائد ق40، وجاءت بدايه الشوط الثاني امتدادًا لما انتهي عليه سابقه مع بعض المحاولات الخجوله من لاعبي الفريقين، وبعد مرور ربع ساعه فرض لاعبو الخليج نفوذهم علي مجريات اللعب وهددوا مرمي الكسار باكثر من كره خطره جدًا، وافاق لاعبو الرائد من غفوتهم ونشطوا في تبادل الهجمات، ولاحت لهم اكثر من فرصه سانحه للتسجيل تلك التي تهيات للبديل السنغالي بابا ويقو الذي طوح بالكره فوق العارضه اتبعها مشعل العنزي بكره راسيه تصدي لها الحارس.. واضطر مدرب الرائد لاخراج بابا ويقو الذي اهدر ثلاث فرص في عشرين دقيقه ليزج بالمهاجم الشاب فهد الجهني، وفي ق 93 يخطف عبد الله ال سالم بكره راسيه من ضربه زاويه هدف الفوز لفريق الخليج لينتهي اللقاء بفوز الخليج بهدفين لهدف، ليرتفع رصيد الخليج النقطي الي سبع نقاط فيما بقي الرائد علي النقطتين.

الاحساء - صادق الحرز / تصوير - محمد الحرز:

عاد التحكيم ليثير الجدل من جديد بعد استئناف دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، عندما احرز كابتن الفتح حمدان الحمدان هدف الفوز لفريقه في الدقيقه الرابعه من الوقت بدل الضائع علي الرغم من احتساب الحكم محمد القرني ثلاث دقائق فقط ليحتج بعدها لاعبو نجران علي الحكم.

جاء الشوط الاول من المباراه هادئاً ولم تحضر الاثاره الا في اخر ربع ساعه عندما تقدم نجران بهدف لاعبه البديل ابراهيم ال حترش، ليدرك حمدان الحمدان التعادل للفتح ويضيف هدف الفوز ليرفع الفتح رصيده النقطي الي عشر نقاط متقدماً الي المركز الثامن في سلم الترتيب، فيما بقي نجران علي نقاطه الثماني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا