برعاية

الرياضة السعودية ومثلث برمودا ؟

الرياضة السعودية ومثلث برمودا ؟

عندما نسمع او نقرا عن مثلث برمودا فاننا حتما سوف نقف امام الكثير من الاستفهامات التي لا يوجد لها الي الان تفسير علمي او منطقي علي الرغم مما وصل اليه العالم في المعاصر من تطور تقني وعلمي هائل للدرجه التي لا تعجز فيها مراكز الابحاث والمختبرات من معرفه اسرار العالم او الكون والذي لا يخرج عن اطار العلم الذي منحه الله للبشر ( وَمَا اُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ اِلاَّ قَلِيلاً ) سورة الإسراء ايه 85

ولكن تظل هناك اسرار وخفايا في قانون الكون لم يصل الي تفسيرها احد وتبقي تلك الظواهر حالات غير معروفه الاسباب وهو ما يشبه لحد ما ؟ حاله الاحباط والتدهور الذي تمر به الرياضه السعوديه وخاصه فيما يتعلق بشؤون كره القدم وهمومها ؟!

فكل الاقلام الصحفيه تدعي انها تكتب بحبر الوطنيه والمثاليه , وكل المنابر الاعلاميه تدعي انها لا تتحدث الا بلغه المصلحه العامه والخوف علي مستقبل الرياضه السعوديه والمنتخب الوطني السعودي , وتاتي النتائج دوماً بتبادل التهم والمزيد من التناحر والكراهيه في وسط رياضي بات مشحوناً لدرجه ان وصلت الكثير من القضايا لساحات القضاء والمحاكم الشريعه والبقيه تسير بذات الطريق والضحيه في كل الاحوال الرياضه السعوديه !

ما يحدث للرياضه السعوديه هو نفس ما يحدث لمن يفقد الاتجاهات الاربع في مثلث برمودا , فلا تعرف من هو علي حق ومن هو علي خطا , تزاحمت الكثير من علامات الاستفهامات ؟؟ واصطفت بجانبها الكثير من علامات التعجب !! وظهرت في سماء الساحه الرياضه السعوديه الكثير من الوسوم التي تشير للمزيد من الدوامات والكثير الكثير من الاجواء التي سوف تؤثر علي مستوي الرياضه السعوديه بشكل عام ومسيره المنتخب الوطني السعودي علي وجه الخصوص .؟!

متي تعود الحياه للكره السعوديه ؟

متي تعود البهجه لمدرج الاخضر السعودي ؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا