برعاية

الهريفي يهاجم رئيس الهلال ويتهمه بمفاوضات عمر هوساوي

الهريفي يهاجم رئيس الهلال ويتهمه بمفاوضات عمر هوساوي

فجر نجم النصر السابق فهد الهريفي ازمه جديده في الكره السعوديه وذلك بعدما اكد ان رئيس نادي الهلال سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد قد قام بمفاوضه لاعب النصر عمر هوساوي للانضمام الي الهلال اثناء تواجده في معسكر المنتخب خلال المشاركه في بطوله خليجي 22 .

وكشف فهد الهريفي في تصريحاته تلفزيونيه ليؤكد ان المفاوضات تمت بالفعل ومتحملاً مسئوليه هذه التصريحات ، مشيراً الي ان رئيس الهلال اجري اتصالاته بهوساوي عبر اثنين من لاعبي الهلال المنضمين للمنتخب .

وفي الاطار نفسه نفي رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد ما ذكره لاعب النصر السابق فهد الهريفي من قيامه بالتفاوض مع لاعب النصر عمر هوساوي اثناء تواجده بمعسكر المنتخب .

وغرد بن مساعد في عبر حساب الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً : استمعت الي ما قاله فهد الهريفي وما قاله من انني فاوضت عمر هوساوي واتصلت به عبر اثنين من لاعبي الهلال وانه مسؤول عن كلامه.

وواصل سمو الامير تغريداته : هذا افتراء بين وعليه فانني اطالب وزاره الداخليه والرئاسه العامه لرعايه الشباب بالتحقيق في الامر وان ثبت انني فعلت ماقاله محاسبتي وان لم يثبت محاسبته

ولم يتوقف بن مساعد بل واصل مغرداً : سئلت لماذا طالبت وزاره الداخليه بالتحقيق في مانسب الي والجواب هو انها الجهه الوحيده التي لها الامكانات و القدره علي التحقق من صحه ما اتهمت به. .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا