برعاية

القطريون يستقبلون منتخب بلادهم بحفاوة بالغة

القطريون يستقبلون منتخب بلادهم بحفاوة بالغة

وصلت بعثه المنتخب القطري لكره القدم المتوج مؤخراً ببطوله كأس الخليج (خليجي 22) للمره الثالثه في تاريخه الي العاصمه القطريه الدوحه حيث كان في انتظارها حشد كبير من الجماهير القطريه التي استقبلت الفريق بحفاوه بالغه.

عزفت الفرقة الموسيقية العسكريه النشيد الوطني لقطر عند قدوم البعثه قبل ان يبدا الاحتفال الرسمي وسط حضور رسمي كبير من مسؤولي اتحاد الكره القطري وعدد من مسؤولي الانديه والجماهير.

وظهرت علامات الفرحه العارمه علي وجوه اللاعبين واعضاء الجهازين الاداري والفني وهم يستقبلون التهاني موشحين صدورهم باكاليل الزهور.

وفور وصول البعثه انطلقت حافله مكشوفه حملت لاعبي الفريق في جوله بكورنيش الدوحة وخلفه المئات من سيارات المستقبلين والمحتفلين بالانجاز.

وحرص الجميع علي التقاط الصور التذكاريه مع اللاعبين ومدرب الفريق جمال بلماضي، كما قام عددٌ من مسؤولي الانديه يتقدمهم صالح العجمي رئيس نادي معيذر وعدنان العلي امين السر العام لنادي لخويا بتوجيه عبارات الشكر والتقدير للاعبين علي ما بذلوه من جهد خلال البطوله.

ومن المقرر ان يقيم كل ناد احتفالاً خاصاً بلاعبيه الدوليين مع استئنافهم التدريبات اليوميه استعداداً لانطلاق المرحله الحاديه عشر من الدوري القطري السبت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا