رامسي: فينجر سيبدل حظوظ ارسنال

رامسي: فينجر سيبدل حظوظ ارسنال

منذ 9 سنوات

رامسي: فينجر سيبدل حظوظ ارسنال

يثق ارون رامسي لاعب وسط ارسنال في ان آرسين فينجر هو الرجل المناسب لقياده النادي ويؤمن بان المدرب الفرنسي لا يجب ان يتاثر بانتقادات اليشر اوسمانوف مالك ثاني اكبر حصه اسهم في النادي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم.

وابدي الملياردير الروسي اوسمانوف قلقه من اسوا بدايه لارسنال في الدوري بعد ان تركته اربعه انتصارات فقط في 12 مباراه في المركز الثامن.

كما حث اوسمانوف فينجر - الذي يشغل منصبه منذ 18 عاما - علي التعلم من اخطائه اذا اراد النادي الواقع في شمال لندن المنافسه علي اكبر الالقاب.

لكن رامسي لاعب وسط منتخب ويلز - الذي وضع حدا لغياب ارسنال عن الالقاب لتسع سنوات حين سجل هدف الفوز في الوقت الاضافي ضد هال سيتي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي في مايو ايار - يثق في ان النادي يستطيع البناء علي نجاح الموسم الماضي طالما كان فينجر في منصبه.

وقال رامسي لمحطه سكاي سبورتس نيوز "في ظل ما فعله (فينجر) للنادي ولنا كمجموعه لاعبين.. نرغب كل مره ندخل فيها الملعب في تحقيق نتيجه من اجله."

واضاف "كلنا نعرف قدراته. في الموسم الماضي امضينا عاما جيدا.. هذا الموسم اردنا البناء علي ذلك ولنامل ان نستطيع تحقيق ذلك."

الخبر من المصدر