برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | مانشستر سيتي × بايرن ميونخ

رجل رائع - رجل مخيب | مانشستر سيتي × بايرن ميونخ

تقييم لاداء الافضل والاسوا باهم مباريات الجوله الخامسه من دور مجموعات ابطال اوروبا...

ابقي سيرخيو اجويرو علي حظوظ مانشستر سيتي في دور مجموعات ابطال اوروبا بتسجيله لهاتريك تاريخي في شباك بايرن ميونخ مساء امس الثلاثاء علي ملعب الاتحاد الذي عاش جمهوره حاله من الاحباط دامت لاكثر من 45 دقيقه بعد تسجيل تشابي ألونسو لهدف التعادل 1/1 في الشوط الاول والذي تبعه هدف لليفاندوفسكي.

تعادل روما مع سيسكا موسكو 1/1 في افتتاح مباريات الثلاثاء منح السيتي دفعه معنويه كبيره امام البايرن، وصبت كل الظروف في صالح فريق المدرب مانويل بيلجريني خلال الدقائق الـ25 الاولي بتسبب اجويرو في طرد المغرب "بنعطيه" والحصول علي ركله جزاء منه نفذها بنجاح ليضع فريقه في المقدمه.

لكن هدف الونسو ادخل زملاء اجويرو ازمه نفسيه حقيقيه لم يتخلصوا من اثارها الا في الدقائق الـ10 الاخيره بقياده البديل المقاتل "زاباليتا" والمهاجم النشيط "يوفيتيتش" الذي اخذ مكان جيمس ميلنر ليفتح لاجويرو المزيد من المساحات التي استغلها علي اكمل وجه ليسجل هدفين متتاليين في غضون 5 دقائق.

والان نقيم معكم اداء اللاعب الافضل واللاعب الاسوا في هذه المباراه، وقبل ذلك نذكركم بتقرير واحصائيات عن احداث اللقاء ( اضغط هنا ).

رجل رائع | سيرخيو اجويرو - مانشستر سيتي

قيل علي مدار اليومين الماضيين ان اجويرو تعرض لاصابه ولن يلحق بمباراه القمه ضد البايرن، هذه الاخبار شتت تركيز لاعبي البايرن والمدرب جوارديولا، هل سيشارك ام لا؟ هل سيلعب كاساسي ام كبديل وفي اي وقت سيدخل؟ لياتي مانويل بيلجريني قبل ساعات من بدء الحدث ليعلن جاهزيه مهاجمه الاول وهدافه في البريميرليج.

اجويرو فعل كل شيء في الكره امام البايرن، منع الاظهره من التقدم باستمرار لمساعده ريبيري وروبن علي الطرفين، بغض النظر عن عرضيه بواتينج لليفا في نهايه الشوط الاول، وتحرك من خلف المدافعين بسرعته القياسيه في العمق وتسبب في طرد لمهدي بنعطيه وافساد خطط جوارديولا منذ البدايه.

لو سالتني، من هو اللاعب الوحيد علي ارض الملعب من كلا الفريقين استطاع الحفاظ علي لياقته البدنيه وتركيزه سيكون الجواب "اجويرو" بكل تاكيد، بدا وانهي المباراه بنفس المستوي وهذا ساعده علي تسجيل هدفين في وقت قاتل من المباراه من اختراق مذهل لقلب دفاع البايرن الذي ظل يستكشف في ثغراته علي مدار المباراه، والاهم من اصرار اجويرو علي المرور وهزيمه دفاع البايرن تلك الدقه المتناهيه في تسديد الكره امام حارس لا يشق له غبار مثل نوير. اجويرو كان رهيبًا، رهيب والله رهيب!.

رجل مخيب | ايلكويم مانجالا - مانشستر سيتي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا