برعاية

اختبار سيارة ماكلارين – هوندا في أبوظبي

اختبار سيارة ماكلارين – هوندا في أبوظبي

سيقوم فريق ماكلارين المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد باختبار سياره الفريق مزودهً بمحرك هوندا في التجارب التي ستُقام بعد سباق جائزة أبوظبي الكبرى.

وكان فريق ماكلارين، الذي يتّخذ من مدينه ووكينغ البريطانيه مركزاً له، قد اجري يوم تصويري تجريبي علي حلبه سيلفرستون البريطانيه علي متن سياره ام بي 4 – 29 اتش للتاكد من تثبيت وحده الطاقه الجديده المقدّمه من هوندا داخل السياره.

وبعد ردّات الفعل الايجابيه، سيكون كل من الفريق البريطاني والمصنّع الياباني سعداء بالعمل مجدداً واختبار السياره علي الحلبه الاماراتيه.

وقال مدير قسم التسابق في فريق ماكلارين اريك بولييه: “نحن ذاهبون لاختبار السياره والتاكد من ان جميع الانظمه تسير بالشكل الصحيح.

وسيقود سائق تجارب الفريق ستوفيل فاندورن السياره في يومي التجارب، حيث قال بولييه بان عدم مشاركه السائقين الاساسيين في الفريق لن يعيق برنامجهم في التجارب.

واضاف بولييه: “اعتقد انه عندما نقوم باختبارات اوليه حقيقيه للمحرّك، فالامر سيكون مملاً للغايه ولا نعلم كم هي عدد اللفات التي سنقوم بها”.

“نتوقّع ان نقوم باكبر قدر ممكن، ولكني لست متاكداً من قدرتنا علي تحقيق هذا القدر”.

من ناحيته، سيشارك السائق ماركوس اريكسون في التجارب مع فريق ساوبر للمره الاولي منذ انضمامه للفريق، في حين سيشارك كل من السائقين جوليون بالمر وسبايك غودارد مع فريق فورس إنديا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا