برعاية

من أبكى الحربان؟

من أبكى الحربان؟

في زمن عدم الوفاء، لم يتمالك شيخ المعلقين خالد الحربان نفسه في لقائه مع قناه روتانا خليجية ضمن برنامج «كوره»، وذلك عندما وجه شكره الكبير للمملكة العربية السعودية علي ما قدمته وتقدمه، وعلي جماهيرها التي قدرت مسيرته قائلا: الله يعز المملكه وشعبها الطيب.. شكرا يا اخواني في المملكه.. وبكي الحربان بعد ذلك، وكان حديثه وهو تخنقه العبرات مؤكدا سعادته لما لاقاه من كرم وضيافه.

جاءت هذه الكلمات من الحربان بعد استبعاده عن التعليق، ولم تسند له اي مباراه للتعليق عليها في خليجي 22 بحجه كبر سنه.

تاريخ دورات كاس الخليج بكل مسيره يذكر فيها اسم شيخ المعلقين الذي ابدع في تعليقاته واطلاق الالقاب علي نجوم الازرق، الحربان اضاف علي اللعب اثاره وحماسا وتفاعلا للجمهور.. قام بالتعليق علي مباريات دورات كاس الخليج منذ انطلاقتها، وتميز باسلوب خاص باستعمال اللهجه الكويتيه المحبّبه.

ابو يوسف علامه مشرقه في تاريخ الكره الكويتيه، لايمكن تجاهلها او نسيانها، وهذا التجاهل غير مستغرب في غياب الوفاء..

علي الرغم من ظهور الكثير من المعلقين العرب والخليجيين، بقيت لخالد الحربان بصمته المميزه ويوضع اسمه في قائمه الاشهر علي المستوي العربي.

الحربان كان منافسا لزملائه، فوزي جلال، وعبدالعزيز الخطيب، وكذلك جاسم مجلي، حيث كان جدول التعليق علي المباريات يسير تبعاً للاقدميه، وحظه انه اضيف الي قائمه العاملين في الاذاعه، واستطاع جذب الجمهور، حيث كان المشاهد يري الصوره علي الشاشه، واذناه علي الاذاعه لسماع تعليق الحربان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا