برعاية

«يد» القرين يتلقى ضربة موجعة قبل الآسيوية

«يد» القرين يتلقى ضربة موجعة قبل الآسيوية

يواجه القرين، الذي يستعد للمشاركه في البطوله الاسيويه السابعه عشره لكرة اليد للانديه الابطال والتي تنطلق يوم 29 الجاري في قطر وتستمر لغايه 12 ديسمبر المقبل، مشكله كبيره تتمثل في اصابه اربعه لاعبين اساسيين خلال فتره الاعداد في السويد وهم: يعقوب اسيري ونواف الشمري وفيصل واصل وسلمان مزعل. والمصابون يعتمد عليهم الجهاز الفني بشكل كبير، كل في مركزه.

ويعد الاسيري واحداً من اهم المدافعين في الكويت ونادي القرين، كما يعتمد الجهاز الفني علي وصال والشمري في الخط الخلفي (باك يمين، باك شمال) والامر نفسه ينطبق علي الحارس سلمان الشمالي. ويعمل الجهاز الطبي علي مدار الساعه لتاهيل اللاعبين للبطوله، وستتحدد مشاركتهم من عدمها خلال اليومين المقبلين.

وكان الوفد قد عاد الي البلاد في ساعه متاخره من ليله امس قادماً من السويد، بعد ان انهي معسكره التدريبي هناك استعداداً للمشاركه في البطوله وسيلعب ضمن منافسات المجموعه الاولي الي جانب كل من: الخويا والغرافه القطريان وثامن الحجج الايراني والسلط الاردني.

هذا وسيباشر الفريق تدريباته يوم غد الاثنين، بعد ان منح المدرب خالد غلوم اللاعبين راحه ليوم واحد قبل ان يتوجه الوفد الي قطر يوم الخميس المقبل.

من جانبه قال رئيس نادي القرين احمد الشحومي: اننا نسعي بالدرجه الاولي لتمثيل الكويت علي احسن وجه في هذا المحفل الاسيوي وابراز الوجه الحقيقي لكره اليد الكويتيه، كما اننا سنبذل قصاري جهدنا للمنافسه علي احد المراكز الثلاثه الاولي والوصول الي منصه التتويج، وسنعمل علي ان تكون المشاركه من اجل المنافسه وليس من اجل المشاركه فقط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا