برعاية

وليامز ادخر الأفضل حتى النهاية في موسم مثير

وليامز ادخر الأفضل حتى النهاية في موسم مثير

ابو ظبي - ادخر فريق وليامز الافضل حتي نهايه الموسم بصعود سائقيه الي منصه التتويج في السباق الختامي لبطولة العالم لفورمولا 1 للسيارات في ابوظبي الاحد والذي شهد مضاعفه النقاط.

وبدا بطل العالم السابق للصانعين والذي حل في المركز التاسع في الترتيب العام الموسم الماضي بعد ان جمع خمس نقاط فقط مثل الفائز بجائزه اليانصيب بعد ان جمع 66 نقطه في سباق ابوظبي ليضمن انهاء العام في اعلي نقطه له في جدول الترتيب منذ اكثر من عقد من الزمان.

وجاء هذا بالطبع بفضل مضاعفه النقاط في السباق الختامي للموسم بشكل غير مسبوق واستطاع وليامز التفوق علي الجميع في هذا السباق ليضمن انهاء الموسم في المركز الثالث في الترتيب العام للصانعين متقدما علي فيراري لاول مره منذ عام 1997.

ويرقد فرانك وليامز مؤسس الفريق في المستشفي بانجلترا منذ عده اسابيع وقالت ابنته كلير التي تشغل منصب نائب مدير الفريق "العمل الذي بذل لقلب حظوظ الفريق كان شاقا الا انني سعيده للغايه لرؤيه الابتسامه تعود من جديد لوجوه الاشخاص الذين يعملون هنا."

واضافت "هذه مجرد خطوه اولي في مستقبل عظيم لوليامز."

وانهي البرازيلي فيليبي ماسا في المركز الثاني اليوم عقب منافسته بقوه من اجل تحقيق اول انتصار له منذ عام 2008 بينما جاء الفنلندي فالتيري بوتاس في المركز الثالث مع الفريق الذي فاز بتسعه القاب للصانعين في الفتره ما بين 1980 و1997 قبل ان يعاني من بعض الاوقات الصعبه.

وحملت النتيجه مذاقا خاصا لماسا الذي ترك فيراري الموسم الماضي عقب سنوات من لعبه دور الرجل الثاني خلف فرناندو الونسو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا