برعاية

بث مباشر.. الشوط الثاني: قطر 2 - 1 عمان

بث مباشر.. الشوط الثاني: قطر 2 - 1 عمان

زوار «سبورتس ارابيا» الكرام، تابعوا معنا البث الحي والمباشر لمباراه قطر وعمان في نصف نهائي خليجي 22، والتي تقام علي استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ويدير المباراه تحكيمياً البولندي مارسيل فيليب ويعاونه مايرموس ورافال والبحريني جميل جمعه (حكم رابع).

بدات المباراه بهجوم عماني علي مرمي العنابي الذي بدا متحفظاً، وكانت المحاوله الاولي للمنتخب العماني في د"3" بتسديده قويه من السيابي ولكن إبراهيم ماجد يحولها الي ركله ركنيه، ورد عليه مشعل عبدالله بهجمه قطريه في د"5" ولكن العماني علي الحبسي يمسك بالكره.

في د"10" تلقي مشعل عبدالله مهاجم قطر هديه من الدفاع العماني، ولكنه سددها برعونه ، وبعدها بثوانٍ انقذ دفاع عمان كره خطيره من عرضيه ارسلها اسماعيل محمد للمنطلق كريم بوضيف لتخرج الي ركله ركنيه.

وعادت المباراه الي السيطره العمانيه من جديد، وفي د"15" قاد قاسم سعيد لاعب وسط الاحمر العماني هجمه منظمه من وسط الملعب وانطلق ناحيه اليسار، وارسلها عرضيه خطيره الي السيابي، ولكن تدخل دفاع العنابي في اللحظات الاخيره وقام بتشتيت الكره بعيداً عن منطقه الخطوره.

ونجح المنتخب العماني في التقدم بالهدف الاول عن طريق رائد ابراهيم في د"23"، بعدما تلقي كره عرضيه من الناحيه اليسري، قابلها بوجه قدمه محرزاً هدفاً رائعاً في شباك العنابي القطري.

انتفض المنتخب القطري محاولاً ادراك التعادل باسرع وقت، في ظل حاله التالق التي ظهر بها الاحمر، وفشل خوخي بوعلام في استقبال احد الكرات، ليضيع انفراد صريح بمرمي الحبسي في د"27" من زمن المباراه، ثم لاحت فرصه لمنتخب عمان في د"31" ولكن اضاعها عبدالعزيز المقبالي، بعدما وضع الكره التي فوق العارضه، وفي د" 32" سدد المدافع عبدالعزيز حاتم كره قويه بقدمه اليسري، ولكن الحبسي يلتقط الكره ويتصدي لها بسهوله.

واحتسب الحكم البولندي، ركله جزاء للمنتخب القطري في د"34" بعدما عرقل علي الحبسي حارس عمان والذي حصل علي بطاقه صفراء، مشعل عبدالله داخل منطقه الجزاء، ويتصدي لها حسن الهيدوس الذي يودعها المرمي معلناً عن تعادل الفريقين بنتيجه 1/1.

وكانت الدقائق الاخيره سجالاً بين المنتخبين، وهجوم متبادل من العنابي وعمان، بدون خطوره علي مرمي قاسم برهان او علي الحبسي، ويحتسب الحكم دقيقيتين وقت بدلا ًمن ضائع ثم اطلق صافرته معلناً نهايه الشوط بالتعادل الايجابي 1/1.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا