برعاية

ختام ساخن لمعرض ومنتدى الرياض الاعلامي

ختام ساخن لمعرض ومنتدى الرياض الاعلامي

اختتمت مساء اليوم السبت فعاليات معرض ومنتدي الرياض الاعلامي السادس المنظم في فندق الانتركونتيننتال (قاعه بريده) بمشاركه العديد من الجهات الحكوميه وكبري القنوات الفضائية والمؤسسات الاعلاميه.

وشهد اليوم الاخير من المعرض والمنتدي حضوراً مكثفاً من مختلف الشرائح التي تجولت في جنبات المعرض للاطلاع علي الاجنحه المشاركه فيه الي جانب حضور الجلسات المقامه علي هامش الحدث والتي اتسمت بقوه الطرح من المشاركين فيها وكثافه الحضور خاصه من الجانب الاعلامي .

واختتمت جلسات معرض ومنتدي الرياض الاعلامي السادس بجلسه ساخنه حملت عنوانها (البرامج الرياضيه بين الاثاره المهنيه والتعصب الرياضي) بمشاركه عدد من المع مقدمي البرامج الرياضيه ممثلين في سلمان المطيويع مقدم برنامج الملف الاحمر علي قناه روتانا خليجيه ووليد الفراج مقدم برنامج اكشن يا دوري علي شاشه (ام بي سي اكشن) بالاضافه الي المذيع خالد جاسم مقدم برنامج المجلس في قناه الدوري والكاس وسط اداره لدفه الحوار قام بها مقدم البرامج الرياضيه محمد العرفج.

في حين قص الدكتور رياض نجم رئيس هيئه الاعلام المرئي والمسموع والدكتور فهد الطياش استاذ الاعلام في جامعه الملك سعود شريط جلسات اليوم الاخير بجلسه حملت عنوان (الانتاج التلفزيوني السعودي كصناعه بين الواقع والطموح) وادارها سعد المسعود محاضر قسم الاعلام في جامعه الملك سعود.

ولم تقل الجلسه الثانيه سخونه عن بقيه جلسات اليوم الاخير في ظل توجهها للحديث عن (البرامج الحواريه والاجتماعيه والتاثير الايجابي).

وجاءت سخونه الجلسه من خلال مشاركه الثلاثي الاعلامي علي العلياني مقدم برنامج يا هلا في روتانا خليجيه وصلاح الغيدان مقدم برنامج يعطيك خيرها في التلفزيون السعودي وعبدالله المديفر مقدم برنامج لقاء الجمعه في روتانا خليجيه في حين تولي مهمه اداره دفه الحديث عبدالله الشهري مذيع القناه السعوديه الاولي.

و اولت جلسات المنتدي اهتماما بالغاً بالشباب من خلال جلسه(دور الاعلام في احتواء الشباب) والتي شارك فيها الامير الدكتور نايف بن ثنيان ال سعود رئيس قسم الاعلام بجامعه الملك سعود والدكتور اسامه النصار استاذ الاعلام في جامعه الملك سعود والدكتور صالح الدبل مستشار الحمله الوطنيه الشامله لتعزيز القيم الوطنيه (وطننا امانه) وهي الجلسه التي شهدت فصولاً مثيره من النقاش وسط اداره للحوار من المذيع عبدالله الشهري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا