برعاية

تركي بن خالد : المسابقات العربية ستعود للحياة بمكافآت مجزية | صحيفة المدينة

تركي بن خالد : المسابقات العربية ستعود للحياة بمكافآت مجزية | صحيفة المدينة

وعد الامير تركي بن خالد الرئيس الجديد للاتحاد العربي لكره القدم باعاده بطولتي الانديه العربيه وكأس العرب بصوره افضل من السابق ترضي طموح الاتحادات الوطنيه وتحقق تطلعات واهداف الاتحاد العربي.

جاء تصريح سموه عقب تزكيته امس من قبل الجمعيه العموميه غير العاديه للاتحاد رئيسا رابعا للاتحاد للسنتين المقبله خلفا للامير نواف بن فيصل وذلك بحضور الامير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعايه الشباب والامير طلال بن بدر رئيس اتحاد اللجان الاولمبيه العربيه.

وقال الاميرتركي فور تزكيته ان الاتحاد انشئ لجمع الشباب العربي من المحيط الي الخليج، والرفع من مستوي اللعبه فيه، معترفا بوجود صعوبات وعقبات في مسيره الاتحاد سيعمل مع زملائه علي التغلب عليها بتعاون الاتحادات الوطنيه الاعضاء التي وعدت بالمشاركه في مسابقات الاتحاد وفي مقدمتها بطوله الانديه التي ستعود قريبا الي الحياه بقوه فنيه ومكافات مجزيه ايضا.

والمح رئيس الاتحاد العربي الي وجود افكار تطويريه كثيره من شانها الرفع من مستوي الاتحاد لكنه لن يكشف عنها حتي يتم مناقشتها مع اعضاء اللجنه التنفيذيه وتحويلها الي مشروع تطويري وعمل يفرح الجميع ويحقق اهداف الاتحاد وفي مقدمه ذلك اعاده بطولتي الانديه والمنتخبات بمستوي مرض للجميع. وبين ان مشكله الاتحاد مع الشركه المالكه لحقوق النقل في الفتره الماضيه في طريقها الي الحل دون ان يوضح اليه ذلك الحل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا