برعاية

العهد يحسم قمته مع الصفاء ويبتعد في الصدارة

العهد يحسم قمته مع الصفاء ويبتعد في الصدارة

لم ترتق قمه المرحله الثامنه من الدوري اللبناني بين الصفاء وضيفه العهد التي اجريت بينهما الجمعه علي ملعب صيدا البلدي الي المستوي المطلوب لكن الثاني حسمها لمصلحته 2-0 وابتعد مؤقتا في الصداره.

ورفع العهد رصيده الي 19 نقطه في الصداره بفارق 5 نقاط عن كل من النجمه الذي يتواجه الاحد مع الاخاء الاهلي عاليه، والصفاء الذي مني بهزيمته الثانيه هذا الموسم.

واتسمت المباراه بالخشونه بعد ارتكاب لاعبي الفريقين 31 خطا، وذلك بعيدا عن الاداء الفني الجيد، وبالرغم من ذلك لاحت امام الفريقين العديد من الفرص دون استغلالها بالشكل المطلوب، لا سيما من العهد الذي افتقد الي اللمسه الاخيره.

وسدد قائد العهد عباس عطوي “اونيكا” من بعيد كره قويه مرت جانب القائم الايمن (2)، وحذا مهدي فحص حذو زميله لكن التسديده مرت فوق المرمي (11)، وانفرد طارق العلي بشكل تام فتعرض للعرقله علي نحو قاس قبل دخوله منطقه الجزاء من حارس الصفاء مهدي خليل (18) وادت هذه العرقله لاصابه العلي الذي استبدل بغازي حنيني.

وسنحت الفرصه الفعليه الاولي للصفاء في الدقيقه 28 عندما مرر جوزف حبوش كره بكعب القدم ليضع روني عازار مواجهاً للمرمي لكنه فشل في التسديد.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء الصفاء بعد دخول حسن هزيمه النشيط بدلاً من هيثم عطوي، لكن من دون ان يتخلي الفريقان عن الخشونه، وسدد السوري عبد الرحمن العكاري كره قويه من ركله حره صدها حارس العهد محمد حمود (62)، واصيب حارس الصفاء مهدي خليل بعد احتكاك مع ظهير العهد حسين دقيق ليدخل الاحتياطي محمد الدره بدلاً منه (70).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا