برعاية

البرلمان الكويتي يطالب بمحاسبة المتسببين في فضيحة الأزرق

البرلمان الكويتي يطالب بمحاسبة المتسببين في فضيحة الأزرق

وصلت ازمه خروج منتخب الكويت من بطوله كأس الخليج العربي " خليجي 22 " الي البرلمان الكويتي، بعدما طلب عدد من النواب بمحاسبه الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكره القدم، بعد توديع البطوله الخليجيه بخساره مؤسفه امام عمان بخماسيه نظيفه، علي الرغم من انه كان اقرب الفرق للصعود عن المجموعه الثانيه.

وطالب عدد من النواب الكويتيون، باقاله مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، وكذلك الجهاز الفني بقياده البرازيلي جيورفان فييرا، ومحاسبه اللاعبين المتسببين في تلك الخساره الثقيله، وفتح تحقيق حول الخساره الكبيره من عمان والتي وصفتها الصحف بـ" العار".

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية تصريحاَ للشيخ طلال الفهد اكد فيه علي بقاء فييرا مديراً فنياً للازرق، معتبراً خساره لقاء عمان الكبيره، بانها وارده وتحدث كثيراً في كره القدم.

واوضح الشيخ طلال الي ان كره القدم دائماً تحفل بالمفاجات، وان الجميع يتحمل الخساره وليس فييرا وحده، مشيراً الي ان المنتخب الكويتي فقد التركيز بشكل نهائي في لقائه مع عُمان.

مضيفاً بقوله: " اوضح ان تسارع الاهداف في وقت زمني ضيق جعل الفريق يفقد السيطره والتنظيم مضيفا ان "المدرب لم يستطع ان يتدارك الخساره ولم يكن الفريق بالصوره المطلوبه التي اعتدنا عليه سابقاً ".

وقدم الشيخ طلال الفهد اعتذاره الي الجماهير الكويتيه التي حضرت وساندت الفريق منذ بدايه الدوره موضحا ان الفريق خسر الدوره والايام المقبله ستكون افضل للفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا