برعاية

بحريني: “ الكبسه ممتازه “ .. وطفل كويتي “ ريوقهم عجيب “

بحريني: “ الكبسه ممتازه “  .. وطفل كويتي “ ريوقهم عجيب “

رصدت " الرياضيه " امس العديد من الاشقاء الخليجيين بمختلف اطيافهم المهنيه والتشجيعيه في جوله بعده اماكن في الرياض , جاءوا لتاديه مهام عمليه مختلفه او مؤازره منتخبات بلادهم المشاركه في دوره الخليج العربى لكره القدم 22 التي تقام حالياً بالعاصمه السعوديه الرياض, حيث تبادلت معهم "الرياضيه" بعض الحوارات علي هامش البطوله , والتي ليست بالضروره ان تكون فنيه بحته , حيث تحدثنا معهم عن جوانب مختلفه بما فيها الرياضي , وترتكز هذه الجوله "اليوميه" للرياضيه علي تقديم جوانب مختلفه ترافق تشجيع المنتخبات وتتخذ شكل اللقاءات المختلفه علي هامش البطوله , فيما الجوله اقرب للترحيب بكافه الاشقاء .. انما نقوم برصد كافه الانطباعات وفق الاشقاء .. " حياكم " .

يصف احمد الصفار " مصور فوتوغرافي في الاتحاد الكويتي لكره القدم " ان البطوله لم ترتق للمستوي المطلوب ولا تصل لمستوي البطولات الماضيه لافتاً الي ان المنتخبات يبدو انها لم تستعد بشكل جيد , مضيفاً ان البطوله اجواؤها الاعلاميه طغت علي مستواها الفني ,ومبدياً اعجابه باداء المنتخب اليمني والذي اظهر لاعبين قد نشاهدهم يحترفون في الدوريات الخليجيه .

الصفار الذي فضل السكن برفقه اصدقائه بعيداً عن البعثه الكويتيه قال : نقضي وقتنا بعيداً عن المباريات في التجول في اسواق المملكه والفيصليه بالاضافه الي المقاهي المنتشره في شارع التحليه , بالاضافه الي تواجدنا لدي مقر اقامه رابطه المنتخب الكويتي .

علي مقربه من احد المطاعم المنتشره في ملعب الامير فيصل بن فهد التقيت بعبدالوهاب النامي " مشرف رحلات سياحه " يتواجد معه 5 اطفال النامي بداً حديثه قائلاً : اعمل في احد انديه الاطفال في الكويت حيث نقوم بعمل رحلات ترفيهيه وتثقيفيه وتعليميه داخل الكويت وخارجها اذ كانت لنا تجربه في مواجهه الكويت امام الامارات من خلال جلب 7 اطفال واعجبنا بالفكره لذا قررنا اعاده تجربتها مره اخري في مواجهه الكويت وعمان .

وتابع حديثه " احضر للرياض للمره الاولي وقررنا السكن في فندق نارسيس ونقضي وقتنا في شارع التحليه وزياره بعض المطاعم وللامانه وجدتها مدينه جميله والتنظيم " وايد حلو " وعلي عكس مانقل لنا , واضاف جامعه نوره علـــي طــــريق المطار كانت ملفته بالنسبه لي وترتيبها جميل.

حولت الحديث للاطفال المرافقين له , وبدا الطفل محمد حديثه بعفويه قائلاً : الرياض جميله ومرتبه وشاهدتها اكثر من الوصف , وهو ما اتفق معه صديقه عبدالعزيز البدر المعجب بلاعب المنتخب الكويتي , فيما كان اعجاب خليفه دعج يميل لمسبح الفندق والملعب , اما عبداللطيف البدر " فقال " ريوق الفندق عجيب وحلو " .

في المدرج الكويتي التقيت بالمشجع عامر ابراهيم الذي وصل قبل لقاء منتخب بلاده امام عمان بليله بسيارته الخاصه , عامر الذي يزور الرياض للمره الاولي ابدي اعجابه ببرج المملكه وشوارع العاصمه واصفاً اجواء البطوله بالعالميه .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا