برعاية

مساعد مدرب العراق : الهدف الأول أربكنا و سنتكاتف من أجل العودة

مساعد مدرب العراق : الهدف الأول أربكنا و سنتكاتف من أجل العودة

اوضح مساعد مدرب المنتخب العراقي الاول لكره القدم عبدالكريم سلمان بان الهدف المبكر الذي استقبلته شباك المنتخب العراقي اربك الحسابات العراقيه ووضع لاعبو المنتخب تحت الضغوط من جديد، مشيراً الي ان المباراه كانت مفصليه وكلا المنتخبين دخلا وتركيزهما علي الفوز، مؤكداً علي ان ارتباط تاهلهم بنتيجه مباراه اخري سبب لهم ضغوط كبيره.

وتابع : هناك ظروف تسببت في خسارتنا من ضمنها اصابه لاعب، واجرينا الكثير من التغييرات في الخطوط الدفاعيه قبل المباراه، وحصلت اخطاء دفاعيه نتج عنها هدفين وبعد بعض التغييرات ظهرنا بشكل مغاير في الشوط الثاني، ولكن الهدف المبكر كان له تاثيره علي اللاعبين. واردف: الافضليه كانت للمنتخب الاماراتي, وهذه كلمه حق, ولاول مره يخرج المنتخب العراقي من البطوله خالي الوفاض في دور المجموعات.

وشدد عبدالكريم سلمان علي انه لابد علي جميع العراقيين من اتحاد وجهاز فني ولاعبين وجماهير السعي لتوفير جميع ادوات عوده المنتخب العراقي من جديد للواجهه في اسيا. وعن تاثير غياب يونس محمود عن المنتخب العراقي في البطوله قال: يونس محمود لاعب كبير واصابته مؤثره، وجربنا اكثر من لاعب بعده ولم نوفق في بدلاءه ويجب علينا ان نجد البديل فكره القدم العراقيه كره ولاده وفي حال جاهزيه يونس سيعود من جديد لقياده المنتخب العراقي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا