برعاية

فيديو..حصاد الجولة 3 ..رصاصة مبخوت تنافس قنبلة العابد .. والمحطب يُقصي "الأزرق"

فيديو..حصاد الجولة 3 ..رصاصة مبخوت تنافس قنبلة العابد .. والمحطب يُقصي "الأزرق"

انتهت الجوله الاخيره من دور المجموعات ببطوله كأس الخليج العربي 22 المقامه حاليا في الرياض بطريقه دراميه في المجموعه الثانيه بينما لم تشهد المجموعه الاولي اي مفاجات.

امارات سبورت يقدم لكم حصاد الجوله الثالثه التي كشفت عن هويه اصحاب المربع الذهبي ..

الاخضر يتحسن .. والعنّابي في خطر

صدقت التكهنات التي رجت كفه منتخبي السعوديه وقطر للتاهل من المجموعه الاولي علي حساب البحرين واليمن.

نجح "الاخضر" صاحب الضيافه في حسم تاهله بجمع اكبر عدد من النقاط في البطوله حتي الان (7) من فوزين علي البحرين واليمن، وتعادل امام قطر.

لكن الاهم بالنسبه للمدرب لوبيز كارو انه يشاهد اداء لاعبيه وهو يتحسن ويتطور من مباراه لاخري، لكن يظل اهدار العديد من الفرص مشكله تؤرق الاسباني حاله في ذلك حال جميع مدربي المنتخبات المشاركه تقريبا.

وسيتعرض المنتخب السعودي لاختبار هو الاصعب منذ بدايه البطوله حينما يلاقي منتخب الامارات حامل اللقب في الدور قبل النهائي.

في المقابل، وقف الحظ بجانب المنتخب القطري الذي تاهل للدور نصف النهائي دون تحقيق اي فوز للمره الاولي في تاريخ البطوله، بعدما سجل هدفا وحيدا، وجمع 3 نقاط من 3 تعادلات.

وسيواجه المنتخب منافسه شرسه من نظيره العماني في المربع الذهبي وذلك بعد تاهل "الاحمر" متصدرا للمجموعه الثانيه القويه.

في المجموعه الثانيه، اعتمد "الابيض" الاماراتي علي مهاره مهاجمه علي مبخوت في الاستفاده من الفرص المتاحه له، ونجح في تحقيق فوز مستحق علي العراق بهدفين نظيفين في تكرار لنهائي خليجي 21.

مبخوت يستحق لقب الهدف الاجمل حتي الان بعدما تفوق علي هدف الكويتي فهد العنزي الذي سجله في شباك العراق ايضا في الجوله الاولي، وبات ينافس الهدف الرائع الذي سجله السعودي نواف العابد في شباك اليمن.

لكن المنتخب الاماراتي سيواجه خطر فقدان اللقب في الدور نصف النهائي حينما يلاقي متصدر المجموعه الاولي وصاحب الضيافه المنتخب السعودي.

"المحطب" يساعد علي اقصاء الكويت

قبيل مباراه الكويت وعمان في الجوله الاخيره من دور المجموعات، انشغل المنسق الاعلامي للمنتخب الكويتي طلال المحطب بانتقاد يوسف السركال رئيس الاتحاد الاماراتي بتصريحات وجدها كثيرون غير لائقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا