برعاية

سلمان بن ابراهيم:اتحاد اسيا سيدعم تطور الكرة الباكستانية ومواهبها

سلمان بن ابراهيم:اتحاد اسيا سيدعم تطور الكرة الباكستانية ومواهبها

وصل الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى جمهورية باكستان الإسلامية يوم أمس (الثلاثاء) في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام   يلتقي خلالها المسئولين في الإتحاد الباكستاني ويحضر إجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الباكستاني، كما يشهد المباراة النهائية لكأس اتحاد جنوب آسيا للسيدات.

وفور وصوله إلى مدينة لاهور توجه الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلى مقر الإتحاد الباكستاني، والتقى مخدوم سيد فيصل حياة، رئيس الإتحاد الباكستاني الذي رحب بزيارة رئيس الإتحاد الآسيوي التي تأتي في إطار حرصه الدؤوب على تلمس احتياجات الإتحادات الأهلية في القارة الآسيوية والتواصل المستمر معها بما يصب في خانة الإرتقاء بمسيرة الكرة الآسيوية.

وخلال اللقاء، أعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن سعادته بزيارة جمهورية باكستان، منوهاً بالجهود الكبيرة التي يبذلها الإتحاد الباكستاني في سبيل تطوير مسيرة لعبة كرة القدم في البلاد على كافة الأصعدة.

وأشار رئيس الإتحاد الآسيوي أن كرة القدم الباكستانية تملك الإمكانات البشرية التي تؤهلها للتطور والنماء، مؤكداً أن الإتحاد الآسيوي ملتزم بتقديم الدعم والمساندة للإتحاد الباكستاني كسائر الإتحادات الأخرى لتعزيز جهوده الهادفة إلى بلوغ أهداف النمو المنشودة.

واستعرض الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة البرامج المتنوعة التي يقدمها الإتحاد الآسيوي على مدار العام، التي تراعي مختلف جوانب التطوير المرجوة، مشدداً على أهمية التنسيق والتعاون المتواصل مع الإتحادات الأهلية من أجل توسيع قاعدة الإستفادة من تلك البرامج وجني ثمارها عبر مختلف أركان المنظومة الكروية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا