برعاية

إطلاق إطارات مرنة ومفرطة الليونة لسباق أبوظبي

إطلاق إطارات مرنة ومفرطة الليونة لسباق أبوظبي

سيعقد في ابوظبي سباق الجائزه الكبري الختامي للموسم ، و ذلك باستخدام الاطارات المرنه وذات ليونه فائقه  كخطوه اكثر مرونه عن ترشيح العام الماضي .

و تعد حلبة مرسى ياس بالنسبه  لبيريللي معروفه جيدا من قبل، حيث تم الانتهاء من بعض التجارب الخاصه بها هناك قبل دخول الفورمولا واحد مره اخري في عام 2011، مع ابوظبي كونها المكان المعروف للاختبارات الرسميه.

مع الاختبار النهائي لمده يومين لهذا الموسم لا يوجد استثناء ،حيث سيعقد مباشره بعد سباق الجائزه الكبري اعتبارا من يوم الثلاثاء الي يوم الاربعاء، و يتميز سطح الطريق بنعومه شديده ويضم مجموعه متنوعه من الزوايا 90 درجه.

و السمه المميزه الاخري لسباق الجائزه الكبري هي انه سيبدا في وقت متاخر بعد الظهيره وينتهي في المساء مثلما حدث في البحرين، وهذا يعني ان المسار يميل الي التهدئه مع مرور السباق عليه ، مما يؤثر علي استراتيجيه السباق.

و من المتوقع هذا العام  تزايد المخاطر لهذا الموسم ،  مما يؤثر ذلك علي الفرق المشاركه و يمثل صعوبه في تنفيذ استراتيجياتهم، اصعب من اي وقت مضي ، و اعطاء الاولويه للانتهاء بشكل امن للسباق، ومن المتوقع هذا العام ان يكون الطقس دافئ وجاف ، مما يناسب نعومه و ليونه اسرع الاطارات في مجموعه بيريلي تماما.

و نقلاً عن السيد بول هيمبري مدير رياضه السيارات بيريللي قال "انه من دواعي سروري دائما العوده الي ابوظبي و حدث هذا العام سيكون اكثر اهميه عن المعتاد، مع سائقين البطوله حيث ستتضاعف النقاط المتاحه، و عاده ما يتاثر بها الي حد كبير استراتيجيه تطور المسار بشكل غير عادي، نظرا لانخفاض درجات الحراره نتيجه ترحيل بدء السباق الي فتره ما بعد الظهيره>

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا