برعاية

الفرق الكبيرة تنفي وجود أجندات مخفية في الفورمولا واحد

الفرق الكبيرة تنفي وجود أجندات مخفية في الفورمولا واحد

استهزا مدراء الفرق الكبيره المشاركه في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد من التصريحات التي تشير لوجود اجندات مخفيه من اجل ابعاد الفرق الصغيره خارج الفورمولا واحد.

 تجدد الاحاديث عن وجود هياكل سيارات جاهزه بامكان الفرق شراءها، الي جانب الاشاعات عن اشراك الفرق الكبيره لسياره ثالثه، دفع الفرق الصغيره في الفورمولا واحد للتخوف من وجود اجندات مخفيه للتخلص منهم.

الا ان فريقَي ريد بُل ومرسيدس اكدا عدم وجود اي رغبه من ظرفهما لرحيل الفرق الصغيره عن البطوله.

قال مدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر: ‘‘لا، علي الاطلاق. من دون شك في موقعنا، نحن في فريق ريد بُل، نريد وجود خط انطلاق كامل ومشاركه كافه الرق بسيارتَين فقط’’.

‘‘هناك بعض الالتزامات القانونيه المتوجبه علينا، الي جانب بعض الفرق الكبيره الاخري، انه في حال انخفض عدد السيارات عن حدٍّ معيّن، سيُطلب منا اشراك سياره ثالثه من قِبل مروّجي البطوله’’.

‘‘لم تنخفض اعداد السيارات بشكلٍ دراماتيكي حتي الان ولم يُطلب منا اشراك سياره ثالثه’’.

‘‘ولكن، رغم ذلك، نحن نفضّل وجود عشره فرق بحاله جيده تشارك بسيارتين في البطوله’’.

وقال المدير الرياضي لفريق مرسيدس توتو وولف انه لا يتوجب علي الفرق الكبيره مساعده الفرق الصغيره، الا انه يامل ان يتمكن عراب الفورمولا واحد بيرني اكليستون من الاهتمام بهذه الامور.

قال وولف: ‘‘اعتقد ان شركه سي في سي [مالكي الفورمولا واحد] وبيرني اكليستون يبحثون في الوضع الحالي ويقومون باجراء العديد من المباحثات حول ما يمكن القيام به من اجل تسهيل اوضاع الفرق الصغيره’’.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا