برعاية

ستراكان: لا تنتظروا حمام دم بين اسكتلندا وإنجلترا

ستراكان: لا تنتظروا حمام دم بين اسكتلندا وإنجلترا

اسكتلندا لن تلعب لايذاء انجلترا في مباراة ودية..الكره تغيرت في ال30 سنه الماضيه هذا ما يحاول ستراكان ايصاله قبل اللقاء...

نفي مدرب اسكتلندا "جوردون ستراكان" تفكير لاعبيه في وديه انجلترا مساء اليوم الثلاثاء المقرر لها علي ملعب سلتيك بارك بعدوانيه او جديه تصل الي حد مخاشنه اللاعبين الانجليز او ايذائهم، وذلك في رده علي الاخبار التي تداولتها الصحف البريطانيه عن اخراج المدرب "روي هودسون" للاعبين الاساسيين من تشكيلته كي لا يتعرض لانتقادات محليه بالذات من مدربي الانديه.

اسكتلندا عززت من فرصها للترشح الي مسابقه كأس أمم أوروبا 2016 بفوز تاريخي علي جمهوريه أيرلندا ليله الجمعه الماضيه بهدف لاعب الوسط "مالوني"، واصر ستراكان علي ان لاعبيه سيلعبون بهدوء اعصاب امام انجلترا ولن يضعوا في اعتبارهم ايه امور اخري غير رياضيه.

وقال ستراكان مدافعًا عن الاسلوب العنيف الذي اتبعه المنتخب الاسكتلندي في مباراته ضد ايرلندا "لم تكن لعبه قبيحه كما صورها البعض، كانت الالتحامات اكثر بسبب اهميه اللقاء، وهناك فرق كبير بين مباراه في تصفيات اليورو ومباراه وديه".

واضاف "الفريقان سيبحثان عن الفوز رغم ان اللقاء ودي وهذا طبيعي، فلم يحدث وفضل احدهما الخساره منذ بدايه تنافس اسكتلندا وانجلترا، لا يمكنك تفادي الكدمات والاصابات مهما فعلت. لاعبو فريقي صغار السن ويريدون اثبات انفسهم".

وواصل "اللعبه تغيرت تمامًا في السنوات ال30 الماضيه، لا يمكنك ان تعتدي بهذه السهوله علي الناس، هناك قواعد وقوانين تطبق بحذافيرها وتمنع ركل اللاعبين، وستكون مباراتنا مع انجلترا ممتعه وذات اجواء خاصه علي ما اعتقد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا