برعاية

فيديو : التعادل الايجابي يخيم على لقاء العراق وعمان

فيديو : التعادل الايجابي يخيم على لقاء العراق وعمان

سيطر التعادل الايجابي بين المنتخب العراقي والعماني بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاثنين علي استاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجوله الثانيه لحسا المجموعه الثانيه من بطوله خليجي 22 والتي تقام في العاصمه السعوديه الرياض .

افتتح المنتتخب العراقي التسجيل في الدقيقه 14 عبر لاعب خط الوسط ياسر قاسم وكاد الابيض العراقي قريب من مضاعفه النتيجه عندما حاول المهاجم امجد بتسديده من داخل منطقه الجزاء ولكن كرته جاءت في الشباك الخارجيه للحارس علي الحبسي .

وجاءت الفرصه الاخطر للمنتخب العماني في هذا الشوط عبر المدافع جابر العويسي عندما جاءته كره مرفوعه الي داخل منطقه الجزاء ارسلها براسه بجانب المرمي لينتهي الشوط بتقدم المنتخب العراقي .

وفي الشوط الثاني استطاع المنتخب العماني معادله النتيجه عندما سجل لاعب خط الوسط احمد مبارك الملقب بكانو الهدف الاول في الدقيقه 51 عن طريق ركلة جزاء ولم تسفر الدقائق الاخري عن اي تغير لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي .

وبهذا التعادل رفع المنتخب العماني رصيده الي النقطه الثانيه متساوياً مع المنتخب الاماراتي ، فيما رفع المنتخب العراقي رصيده الي نقطه وحيده في المركز الرابع والاخير .

هدف العراق / هدف عمان

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا