برعاية

“التناقض والفشل” يثير الكويتيين

“التناقض والفشل” يثير الكويتيين

تفاعلت صحف كويتيه مع الخلاف الناشب بين رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد واللاعب الكويتي السابق عبد الله وبران. وتناقلت صحف في عددها الصادر امس تصريحات للطرفين، رغم حاجه المنتخب الكويتي للاستقرار والدعم الاعلامي قبل لقائه الحاسم امام نظيره الاماراتي اليوم في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن ثاني جولات المجموعه الثانيه من منافسات بطوله كأس الخليج الـ22، والتي تجري في السعوديه وتستمر حتي الـ26 من الشهر الجاري.

وكان وبران قد وجه نقدًا لاذعًا لاتحاد كرة القدم الكويتي، اثناء تحليله لقاء المنتخب امام نظيره العراقي الجمعه الماضي ضمن الجوله الاولي، وهو الذي كسبه الكويت بهدف اللاعب فهد العنزي.

لكن الشيخ طلال الفهد اكد في تصريحات تلفزيونيه ان حديث وبران متناقض مشيرًا الي انه سيختلف عندما يلتقيان ببعضهما البعض، ما دفع القائد السابق للمنتخب الكويتي عبد الله وبران الي ان يطلق تحديه واستعداده لمواجهه رئيس الاتحاد والتاكيد علي انه فشل بادارته للاتحاد والمنتخب. ووفق صحيفه "الراي" الكويتيه، فان وبران عاد ليحمل الفهد مسؤوليه تدهور لعبة كرة القدم في الكويت، مشيرًا الي ان الفهد فشل طيله السنوات الماضيه في اعاده الهيبه للمنتخب والكره الكويتيه علي الصعيدين الخليجي والقاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا