روبيرتو مرعي يكشف أنه يملك عقداً للتسابق مع فريق كاترهام

روبيرتو مرعي يكشف أنه يملك عقداً للتسابق مع فريق كاترهام

منذ 9 سنوات

روبيرتو مرعي يكشف أنه يملك عقداً للتسابق مع فريق كاترهام

يعتقد السائق روبيرتو مرعي انه يملك عقداً قائماً مع فريق كاترهام للفورمولا واحد يخوّله تسجيل اولي مشاركاته علي ساحه البطوله في الجوله الختاميه للموسم في ابوظبي.

وكان مرعي (23 عاماً) قد شارك في ثلاث حصص تجارب حره مع الفريق وكان في دائره السائقين المحتملين للحصول علي فرصه المشاركه في احد السباقات في وقت سابق من السنه الحاليه.

وقال والد مرعي روبيرتو الاب لـ اوتوسبورت ان هناك عقد يخوّل ابنه المشاركه في السباقات في حال عدم تمكن ماركوس اريكسون او كاموي كوباياشي من المشاركه، وكان اريكسون قد اعلن مؤخراً عن انهاء ارتباطه بالفريق قبيل انتقاله الي فريق ساوبر الموسم المقبل.

وقال مرعي الاب: “لقد سمعت اخباراً عن ان رئيس الحراس القضائيين فينبار اوكونيل قد اتصل ببعض الاشخاص، او ان بعض الاشخاص اتصلوا به”.

“وعليهم فهم ما يحدث، لانه لدينا عقد يقول انه في حال عدم تمكن احد من سائقي الفريق من المشاركه، يجب ان يشارك روبيرتو”.

“هناك حراسه قضائيه، لكن الحراسه القضائيه لا تعني تغيّر الامور. ولا تغيّر الحراسه القضائيه اي شيء، وليس عليها تغيير سير الامور”.

“يقول الفريق انه ذاهب للتسابق. ولقد سمعت بعض الاخبار المضحكه بشان من سيقود السياره”.

وكان سائق فريق اودي المشارك في بطوله العالم لسباقات التحمل اندريه لوتيرير قد اعلن خلال نهايه الاسبوع الحالي من البحرين انه تلقي عرضاً من كاترام لقياده السياره في ابوظبي لكن غير واثق ما اذا كان سيقبل بالعرض.

وكان فريق كاترهام قد تغيّب عن الجولتين الاخيرتين في الولايات المتحده والبرزيل بعد انتقاله للوصايه القانونيه، لكنه اعلن يوم الجمعه انه سيشارك في ابوظبي بعد حمله جمع تبرعات جماعيه.

وسبق لمرعي الفوز بلقب بطوله الفورمولا 3 الاوروبيه عام 2011، وكان منافساً علي لقب سلسله فورمولا رينو 3.5 العالميه هذه السنه، بعد موسمين امضاهما بعيداً عن سيارات المقعد الاحادي في بطوله السيارات السياحيه الالمانيه “دي تي ام”.

كما انهي سباق ماكاو خلال نهايه الاسبوع الحالي في المركز الرابع.

الخبر من المصدر