برعاية

مدرب العراق متخوف من عمان… ولوجين يؤكد اعتماده على الحبسي

مدرب العراق متخوف من عمان… ولوجين يؤكد اعتماده على الحبسي

قال مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر ان المنتخب العماني متميز ويمتلك حظوظ اكبر من العراق بعد تعادله في المباراه السابقه ولديه خليط من اللاعبين الشباب والخبره , ولكن سنجعل من خلال هذه المباراه انطلاقه حقيقيه لنا نحو المنافسه علي البطوله كما اكد ان المباراه صعبه وليست مستحيله وامله كبير من اجل ان يعود العراق لمنصات التتويج .

وذكر شاكر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاحد للحديث فيه عن مباراه الغد امام عمان ضمن الجوله الثانيه من خليجي 22 بالرياض ان المباراه السابقه كان مستوانا جيد وذهبت النتيجه للمنافسين, واعتبر مباراه الكويت مباراه الصدمه بعد ان كانوا قريبين من الفوز.

واشار الي ان غياب قائد الفريق يونس محمود مؤثر , لكننا اعطينا فرصه لثلاثه لاعبين لتعويض غيابه.

وكشف انه تابع الفريق العماني في مباراه الامارات وكان قريب من الفوز ويمتلك روح الفريق الواحد وقد سجلت جميع نقاط الضعف للفريق.

وعن انسجام اللاعبين المحترفين خارجياً والمنضمين للمنتخب في اللحظات الاخيره قال: “هذه تعتبر من الضغوطات علي المدرب حيث لم يجد فريق جاهز وانما تم استدعاء بعض اللاعبين من خارج العراق , والبعض لم اشاهدهم الا في اشرطه الفيديو , لكن انضباطيتهم ساهمت في سرعه انسجامهم مع بقيه اللاعبين” .

من جهته اكد مدرب المنتخب العماني “لوجين” ان مباراه الغد امام المنتخب العراقي ستكون قويه وفي مجموعه تنافسيه. وقال في المؤتمر الصحفي : “من المهم ان نحافظ علي مستوانا امام المنتخب الاماراتي في المباراه السابقه ونحن جاهزون في التركيز البدني والذهني ونحتاج لنتيجه الفوز والجهازين الطبي والفني عملوا كل شيء لتهيئه الفريق للمباراه” .

واضاف لوجين حراس المرمي في بطوله خليج”22″ هم خلف كل التعادلات في المباريات السابقه في كلا المجموعتين وانا اعتمد بشكل كبير علي الحارس علي الحبسي وهناك تقارب في المستويات بين المنتخبات . والفريق سيعمل علي التفاصيل والجزئيات البسيطه .

مشيراً انه تابع منتخب الكويت والعراق وسياخذ ببعض الملاحظات التي دونها في الحسبان .

وقال الحديث مبكراً عن نهائيات كاس اسيا في استراليا والمنتخب الكوري .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا