برعاية

صُحف الكويت: «الأزرق» ضرب عصفورين بحجر واحد

صُحف الكويت: «الأزرق» ضرب عصفورين بحجر واحد

    تغنت الصحف الكويتيه الصادره صباح امس (السبت) بالفوز المثير الذي حققه منتخبها امام العراق في افتتاح مباريات المجموعه الثانيه من "خليجي ٢٢"، واختارت صحيفه (السياسه) عنوان "كفو.. يالازرق" قبل ان تكتب: "ضرب الازرق عصفورين بحجر الاول عندما ثار لخسارته من منافسه بذات النتيجه في النسخه الماضيه والثاني اعتلاؤه صداره المجموعه الحديديه برصيد ثلاث نقاط"، فيما كشفت الصحيفه عن حصول لاعبي "الازرق" علي ٥٠٠ دينار كويتي (٦٤٠٠ ريال) بعد الفوز.

وعلي الرغم من احتفالها بفوز منتخبها، اعترفت (الراي) الكويتيه باحقيه العراق بركله جزاء، منتقده حكم اللقاء، اذ كتبت: "توالت اخطاء الحكام في البطوله لتحرم المنتخب العراقي من ركله جزاء في نهايه الشوط الاول اذ تغاضي الحكم السلوفيني دامير سكومينا كما عاند الحظ "اسود الرافدين" في فرص عديده، واشادت الصحيفه بالحارس نواف الخالدي ولاعب الوسط فهد العنزي مؤكده ان منتخبها لم يقدم العرض المنتظر.

وبدت الصحافه العُمانيه مقتنعه بنتيجه منتخبها الوطني امام الامارات، واكدت صحيفه (الوطن) علي ان الفريق العُماني قدم اداء رائعاً للغايه، مقارنه بالظروف المحيطه به قبل انطلاقه منافسات البطوله، واضافت: " نقطه التعادل امام البطل الاماراتي ستكون دافعاً قوياً لمواصله المشوار الذي سيكون مختلفاً عن النسختين الماضيتين، في ظل الاداء الايجابي في لقاء الافتتاح".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا