برعاية

بلاتر يحارب "الإيبولا" من الرياض

بلاتر يحارب "الإيبولا" من الرياض

كشف السويسري جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن اطلاق حمله لمحاربه مرض الايبولا في العالم بالتعاون بين الفيفا ومنظمة الصحة العالمية والبنك الدولي. 

واعلن بلاتر عن اطلاق علي هامش بطوله كأس الخليج الثانيه والعشرين (خليجي 22) المقامه حاليا بالعاصمه السعوديه الرياض وذلك بحضور الامير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعايه الشباب والبحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم رئيس الاتحاد الاسيوي للعبه والكويتي الشيخ أحمد الفهد رئيس اللجنه الاولمبيه الاسيويه والفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس  الاتحاد الاوروبى للعبه (يويفا) والشيخ راشد بن عيسي الرئيس الفخري للجنه الاولمبيه البحرينيه.

واوضح بلاتر، خلال مشاركته في منتدي الاستثمار الرياضي الرابع بالرياض ان الطفره التي شهدتها كره القدم في العالم بحيث اصبحت اهم رياضه في الكره الارضيه والاتحاد الدولي اهم هيئه رياضيه لن ياتي من فراغ بل نتيجه لجهود كبيره بدات وتواصلت مع شركاء الفيفا التجاريين للوصول الي هذه المرحله من التطور.

بالفيديو - بلاتر "اقفلت التحقيقات والاسئله" بشان مونديالي 2018 و2022

بلاتر يسلم السعودي ماجد عبد الله شهاده "غينيس"

واضاف: "لدينا 3 ملايين مشارك نشط من لاعبين ومدربين وحكام ونحن نشكل عائله كبيره واحده ويتاثر باللعبه 1.2 مليار شخص في العالم. الرعايه والشراكه والاستثمار في الرياضه كانت خلف هذه الارقام التي لم يكن احد يتخيلها قبل 40 عاماً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا