حفل غنائي بخليجي 22 يحييه صقر والجسمي والكبيسي والمهندس | صحيفة المدينة

حفل غنائي بخليجي 22 يحييه صقر والجسمي والكبيسي والمهندس | صحيفة المدينة

منذ 9 سنوات

حفل غنائي بخليجي 22 يحييه صقر والجسمي والكبيسي والمهندس | صحيفة المدينة

يقام حفل غنائي مساء الثلاثاء المقبل بمركز الملك فهد الثقافي، يحييه كل من رابح صقر وحسين الجسمي وعيسي الكبيسي وماجد المهندس، وذلك علي شرف الرئيس العام لرعايه الشباب، وبحضور امير منطقه الرياض ضمن الفعاليات المصاحبه لبطوله كأس الخليج لكره القدم الـ 22 التي تقيمها اماره الرياض، حيث ستشهد هذه الفعاليات امسيات ثقافيه، يشارك بها عدد من الشعراء والمثقفين والمفكرين، اضافه الي معرض للصور التاريخيه وعروض فلكلوريه لفرق من دول الخليج، واضافه الي الحفل الغنائي سيقام حفل عشاء لرؤساء الوفود المشاركه بالبطوله، ثم تكريم اللاعبين القدامي بكاس الخليج قبل الحفل الفلكلوري والاوبريت الغنائي، الذي سيصدح فيه كوكبه من فناني الخليج.

وكانت اماره الرياض قد اطلقت يوم الاثنين الماضي، فعاليات احتفائها باستضافه الدوره الثانيه والعشرين لكاس الخليج لكره القدم في مدينه الرياض برعايه صاحب السمو الملكي، الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، امير المنطقه، والتي تستمر حتي يوم 26 من نوفمبر مع انتهاء مباريات دوره كاس الخليج في عدد من المواقع بمدينه الرياض يشرف عليها فريق عمل تنفيذي من إماره منطقه الرياض من اجل خروج هذه الفعاليات بافضل صوره ممكنه.

وقد شدد امير منطقه الرياض علي اهميه ان تكون الفعاليات المصاحبه لكاس الخليج 22 بالمستوي اللائق والمشرف للمملكه.

ووجه سموه بان تتوجه هذه الفعاليات الي الشباب في المقام الاول كونهم الجمهور المتابع لكره القدم والمؤازر للمنتخب الوطني في مبارياته بالدوره.

وقال سموه: «تعتز المملكه العربيه السعوديه كثيرا باستضافه الدوره الثانيه والعشرين من كاس الخليج لكره القدم، والتي تحتل مكانه مهمه لدي دول الخليج ومواطنيها ويتابعها الملايين محليا واقليميا ودوليا.. وقد حرصنا علي اظهار تقديرنا لهذه المناسبه بتنظيم عدد من الفعاليات، منها الحديث ومنها ما هو نابع من تراثنا العربي الاصيل لنرحب باشقائنا من دول الخليج في وطنهم الثاني المملكه العربيه السعوديه، ونقدم للعالم اجمع مدينه الرياض في ابهي حله».

ولاظهار اكبر قدر من الترحيب بالفرق المشاركه في البطوله مع بدء مبارياتها، قدمت الفرق الفولكلوريه من الدول الخليجيه الثماني فقراتها النابعه من كل بلد للترحيب بالفرق في اليوم الاول للبطوله باستاد الملك فهد الدولي.

كما تم سحب العلم الخلـيجي بالطائره فوق اســـتاد الملك فهد والمناطق المجاوره.

وفي الساعه الخامسه وعشرين دقيقه، تم مشاركه فرق الموسيقي الوطنيه العسكريه لدول مجلس التعاون الخليجي في فعاليات ما قبل افتتاح البطوله.

ويوم 14 نوفمبر، تقدم الفرق الفولكلوريه فقراتها باستاد الأمير فيصل بن فهد، ثم في يوم 15 نوفمبر بمنتزه الملك عبدالله بالملز، وبحديقه السلام بحي الديره. وسيرتدي اعضاء هذه الفرق الفولكلوريه الوان الدوله التي يمثلونها ويرفعون اعلامها وسط الجماهير.

ويوم السبت 15 نوفمبرعند الساعه الواحده ظهرًا، يقام حفل غداء علي شرف سمو امير منطقه الرياض لرؤساء الوفود المشاركه في قصر الحكم مع جوله في قصر الحكم (اماره منطقه الرياض).

الخبر من المصدر