النصر السعودي يمنح ضاحي خلفان العضوية الفخرية

النصر السعودي يمنح ضاحي خلفان العضوية الفخرية

منذ 9 سنوات

النصر السعودي يمنح ضاحي خلفان العضوية الفخرية

منح نادي النصر السعودي العضويه الفخريه لنائب رئيس الشرطه والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، الذي استقبل وفد من مجلس إدارة النادي المعروف بـ"العالمي" برئاسه نائب رئيس المجلس العميد فهد المشيقح  في مجلسه لتسليمه بطاقه العضويه.

وقدم خلفان لنائب رئيس مجلس اداره نادي النصر درع تكريم يحمل شعار النادي وعباره "النصر العالمي في مشاعري ودمي"، وقال ان منحه العضويه الفخريه يعكس روابط الاخوه العميقه ويؤكد ان المشاعر واحده بين السعوديه والامارات.

 وكشف ان اول تكريم حصل عليه في حياته المهنيه كان من المملكه كذلك، اذ منح وساماً للخدمه الشرطيه والامنيه، والان يمنحه نادي سعودي اول عضويه فخريه يحصل عليها من خارج الامارات، مؤكداً ان هذا ليس غريباً علي المملكه.

وقال خلفان انه من مشجعي النصر منذ صغره، حتي في الامارات، اذ كان يشجع نادي العروبة الي ان تم اغلاقه وتحول نفر من مشجعيه الي نادي الوصل، فيما اختار هو النصر، لذا يعتبر نفسه احد محبي النصر السعودي الذي يتميز بانجازاته العريقه علي مستوي المحلي والاقليمي.

واضاف انه يحب مشاهده مباريات نادي النصر، ولا يفوت مبارياته، لافتاً الي انه يبقي فريقاً كبيراً حتي لو تعرض لكبوات، لذا يستحق لقب "العالمي"، لافتاً الي انه بدا يستعيد امجاده مجدداً ويشعر بالفخر لحصوله علي العضويه الفخريه لهذا النادي السعودي الكبير.

واشار الي انه كان يعبر عن مشاعره الصادقه، حين كتب "العالمي في مشاعري ودمي" مؤكداً ان سعادته لا تقل حين حصل علي العضويه الشرفيه كذلك من نادي العين الاماراتي، لان هذا هو تقليد الانديه الكبار في التعامل مع محبيها.

الخبر من المصدر