برعاية

الزلزال يكشف حقيقة غيابه عن الكلاسيكو

الزلزال يكشف حقيقة غيابه عن الكلاسيكو

اكد مهاجم نادي الهلال، ناصر الشمراني، انه لا يعلم حتي الان موقفه من اللعب امام نادي الاتحاد في الجوله 10 من دوري جميل، مُشدداً ان تركيزه حالياً منصب علي بطوله كأس الخليج 22 التي تنطلق اليوم الخميس في الرياض.

وكانت انباء اعلاميه قد تحدثت حول امكانيه غياب “الزلزال” عن الكلاسيكو السعودي الذي يُقام 1 ديسمبر المقبل، وذلك بسبب استدعاء الشمراني لحفل توزيع جائزه افضل ﻻعب في اسيا عن عام 2014، والذي يُقام قبل مباراه الاتحاد والهلال بيوم واحد فقط.

الشمراني تحدث في تصريحات فضائيه عن ترشيحه لجائزه افضل لاعب اسيوي لعام 2014 من جانب الاتحاد الاسيوي، وقال :” اسعدني هذا الامر كثيرا كوني امثل المملكه العربيه السعوديه في حفل جوائز الاتحاد الأسيوي واتمني تحقيق الجائزه، ولكن في المجمل امل الا نستبق الاحداث فالحفل يقام نهايه الشهر الميلادي وذلك بعد دورة الخليج، وما اتمناه ان يحقق المنتخب دوره الخليج واغادر للحفل والاخضر بطلا للخليج “.

وعن صحه ما تردد عن تنسيقه مع الاداره الهلاليه للمغادره للحفل الاسيوي الذي سيُقام في العاصمه الفلبينيه مانيلا، اوضح ناصر :” لم يتم التنسيق حتي الان، ولا حديث عن هذا الجانب كوني مرتبط بمعسكر المنتخب ودوره الخليج “.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا