برعاية

عالم فيراري أبوظبي تستعد لاستضافة نهائيات “الفورمولا 1 في المدارس”

عالم فيراري أبوظبي تستعد لاستضافة نهائيات “الفورمولا 1 في المدارس”

تنطلق نهائيات المنافسه الدوليه للفورمولا 1 في المدارس 2014، التي تعد المسابقه المدرسيه الاكبر من نوعها في العالم، علي ارض “عالم فيراري ابوظبي”، المدينه الترفهيه المغطاه الاكبر في العالم، من 16 الي 18 نوفمبر الجاري، وذلك قبل بضعه ايام من انطلاق سباق جائزه الاتحاد للطيران الكبري للفورمولا 1 بابوظبي لعام 2014.

وقد استعدت “عالم فيراري ابوظبي” للحدث المتميز و ذلك خلال حمله “شهر السباق” التي تلهم روح المنافسه والابتكار والفوز لدي زوار المدينه الترفيهيه من كافه افراد العائله عبر موسم حافل من السباقات والتحديات التي تتواصل من 11 نوفمبر حتي 6 ديسمبر. وتنطلق احتفالات الموسم بالتزامن مع التصفيات الدوليه النهائيه لمنافسه “الفورمولا 1 في المدارس”، والتي يشارك فيها 38 فريقاً من طلبه المدارس الذين يعشقون السباقات في 40 بلداً من اجل الفوز بلقب البطوله. وقد تم اختيار المتسابقين النهائيين وتصنيفهم في المراتب الاولي المتفوّقه من بين 20 مليون طالب كانوا قد شاركوا في المسابقات المؤهله علي المستويات الوطنيه حول العالم.

وعن استضافه ابوظبي للمسابقه المدرسيه الدوليه الاكبر من نوعها علي مستوي العالم، قال جيسي فارجاس، مدير عام عالم فيراري ابوظبي: “يسرنا ان نستضيف التصفيات النهائيه الدوليه لمنافسه “الفورمولا 1 في المدارس” لعام 2014 علي ارض عالم فيراري ابوظبي. فالمبادرات عالميه المستوي من هذا النوع لا تسهم فقط في تطوير تعلّم العلوم والتكنولوجيا والهندسه والرياضيات لدي الطلبه باساليب اكثر متعه وفائده، بل توفّر ايضاً بيئه متميزه ملؤها التحدي والتحفيز للعقول الشابه، تؤهلهم لمسارات علميه ومهنيه مستقبليه واعده في هذه القطاعات الحيويه.”

واضاف فارجاس: “في عالم فيراري ابوظبي، يتمتع جميع افراد فريق الهندسه بشغف الابتكار مصدره علامه فيراري الاشهر في عالم السباقات. ونحن نتطلع الي نقل هذه الروح الابداعيه وهذا الشغف بالابتكار الي ناشئه اليوم تحقيقاً لالتزامنا بتمكين المهارات الشابه والصاعده لدي اجيال المستقبل، والمساهمه في دعم منهجيات التعلّم الملهمه والمبتكره في دولة الامارات العربية المتحدة.”

الفورمولا 1 في المدارس – في عالم فيراري ابوظبي (من المصدر)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا