المحمود: ماراثون زايد يدعم بناء الشراكات بين الشعوب عبر الرياضة

المحمود: ماراثون زايد يدعم بناء الشراكات بين الشعوب عبر الرياضة

منذ 9 سنوات

المحمود: ماراثون زايد يدعم بناء الشراكات بين الشعوب عبر الرياضة

ثمن سعاده محمد ابراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للإعلام نائب رئيس الهيئه العامه لرعايه الشباب والرياضه الاهتمام الكبير والدعم الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدوله حفظه الله للمبادرات الانسانيه والخيريه التي عززت مكانه دوله الامارات في طليعه دول العالم.

واشاد المحمود بتوجيهات الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة ودوره الريادي في تقديم الدعم والمعونه ونصره الاخرين والوقوف الي جانبهم في الشدائد والماسي انطلاقا من نهج المؤسس المغفور له باذن الله تعالي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ورساله الخير الاماراتيه التي امتدت لتشمل المتضررين والمحتاجين من مجتمعات الوطن العربي والعالم.

واكد ان ماراثون زايد الخيري في القاهره الذي يقام في الخامس من شهر ديسمبر المقبل في التجمع الخامس في ملعب الدفاع الجوي في القاهره لصالح مرضي سرطان الاطفال .. هو ثمره من ثمرات دعم القياده الرشيده للاعمإل آلخيريه والمبادرات الانسانيه التي تتواصل باستمرار وعبر مختلف القطاعات والمجالات .. لافتا الي ان الماراثون واصل عطاءاته وغاياته الساميه منذ انبثاق فكرته من قبل الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلي للقوات المسلحه ونجح في حمل لواء المبادره الرياضيه الخيريه الاماراتيه في مجتمع ابوظبي وامريكا وصولا لمحطته الثالثه في القاهره الامر الذي يؤكد علي انسانيه الحدث ودوره في مد جسور مساعده الفئات المستهدفه والمتضرره في مجتمعات العالم واهتمامه الدؤوب لتوسيع نطاق اهدافه الطامحه للوصول الي المصابين بمختلف الامراض من اجل رسم البسمه والفرحه علي محياهم وذويهم وغرس امل العيش بسلام .. منوها بان الماراثون سيسهم في تعزيز لغه تقارب الشعوب وتوطيد اواصر التعاون وبناء الشراكات عبر الرياضه التي تعد من اهم الوسائل في تحقيق التواصل .

ولفت الي ان التوجيهات الساميه والرساله الانسانيه التي يحملها الماراثون والاسم الغالي علي قلب كل اماراتي وعربي تمثل مثلث النجاح للحدث الكبير .. منوها في الوقت نفسه بخبره اللجنه المنظمه العليا المشرفه علي الماراثون الذي توقع له تسجيل نجاحات كبيره في المستويات كافه.

وقال المحمود ان الماراثون يمثل حلقه اماراتيه جديده من حلقات التقدير والعرفان لرمز العطاء والوفاء الوالد المؤسس المغفور له باذن الله تعالي الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان وامتدادا لاسهاماته الخيريه ودوره في ترسيخ رساله الانسانيه وتجسيد الاعمال الخيريه ومساعده الاخرين واشاعه مبدا السلام بين الشعوب وكلها مثل تواصل السير علي نهجها دولتنا الرائده بقياده صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان رئيس الدوله “حفظه الله” .. منوها بالاهداف التي ينطلق منها الماراثون والتي تقوم علي العمل الخيري وتخصيص ريع الحدث لصالح المصابين بسرطان الاطفال في مصر الي جانب تشجيع ثقافه التبرع في المجتمع ودعم الاعمال والمشاريع الخيريه واتخاذ الرياضه كنمط للحياه الصحيه ومسلكا ايجابيا للتخلص من الاعباء والمعوقات الصحيه .

واكد ان شركه ابوظبي للاعلام ستسخر جميع امكانياتها بكافه مؤسساتها لدعم ماراثون زايد الخيري في مصر واعلاء رسالته ونهجه وتعزيز مكانته بين الاحداث والفعاليات الرياضيه ذات المنفعه الخيريه من الناحيه الاعلاميه.

وحيا رئيس مجلس اداره شركه ابوظبي للاعلام جهود اللجنه المنظمه الدائمه للماراثون بقياده الفريق الركن متقاعد محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنه الاولمبيه الوطنيه رئيس مجلس اداره فندق ونادي ضباط القوات المسلحة .. مؤكدا ان الدافع الوطني والانساني الذي يتحلي به القائمون علي الحدث يمثل ضمانه رئيسيه لنجاحه .

الخبر من المصدر