برعاية

سيدني الاسترالي يفسد ( 12 ) أغنية جاهزة للهلال..!!

سيدني الاسترالي يفسد ( 12 ) أغنية جاهزة للهلال..!!

كلمات كلها تحد وفرح وابتهاج وسرور، صاغها عدد من ابرز شعراء الساحه الفنيه، وقام كبار فناني الخليج بغنائها وتسجيلها وتجهيزها للبث بعد فوز الهلال بدوري أبطال آسيا، الا ان كل ذلك ذهب ادراج الرياح، بعد تعادل الهلال سلبياً في اياب دوري ابطال اسيا في العاصمه الرياض، وخسارته للقب.

ووفقا لصحيفه الحياه كان ابرز الاعمال، التي جاءت علي غرار المقوله الشهيره «العالميه صعبه قويه»، التي يتم تكرارها في العاده في سياق اغاظه «الهلاليين»، وهي بعنوان «العالميه سهله عليّه»، فيما تم اقتباس مطلعها من مقوله رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد في مطلع الموسم: «اني اري كؤوساً قد اينعت»، والاغنيه من كلمات الشاعر سهم، وغناء الفنان راشد الفارس وتقول كلماتها: «اينعت كل الكؤوس وقطفها قول وفعل، كيف ما نجيب الغنائم والزعامه للهلال، البيارق زرق وابيض وجه ووجهك يا البطل، والسماء زرقاء تخالطها بياضك يا الهلال».

وقدر احد العاملين في الساحه الغنائيه كلفه الاعمال بنحو مليوني ريال، فيما كان من بين ما تم تجهيزه عمل اكثر ميلاً الي التغني بالفريق من غناء اصيل ابو بكر بعنوان «يا بعدهم يا الهلال»، وتقول كلماته: ««كل نبض في خفوقي لو نطق قال الهلال، كل دم في عروقي ازرق وياللجمال، الهلالي وش عليه ياخذ اللي هو يبيه، بالفرح عايش حياته والبطولات تحاكيه، واصدق اللي لك يقال.. يا بعدهم يا الهلال».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا