برعاية

لورنزو الأسرع، وعودة ميلاندري بعد غياب 4 سنوات

لورنزو الأسرع، وعودة ميلاندري بعد غياب 4 سنوات

تصدّر الدراج خورخي لورنزو اسرع التواقيت في تجارب اليوم الاول التي تلي سباق فالنسيا، وهي تُعتبر اولي تجارب موسم 2014/2015 في بطولة العالم للدراجات الناريه “موتو جي بي”.

وبعد فشله في التفوق علي زميله في فريق ياماها فالنتينو روسي في سباق يوم الاحد، تمكن خورخي لورنزو من تسجيل التوقيت الاسرع علي الحلبه الاسبانيه اليوم محققاً زمناً قدره 1:30:975 د.

وتقدّم لورنزو علي كل من دراجي فريق تك 3 ياماها بول اسبارغارو وبرادلي سميث، في حين حلّ الدراج فالنتينو روسي في المركز الرابع.

وشارك الدراج اندريا ايانوني في هذه التجارب تحت الوان فريق دوكاتي حيث احرز المركز الخامس، متقدماً علي زميله الجديد في الفريق اندريا دوفيزيوزو السابع، يفصل بينهما دراج فريق هوندا داني بدروسا.

ولم يشارك حامل لقب البطوله الدراج مارك ماركيز كثيراً في هذه التجارب، حيث شارك شقيقه الاصغر اليكس اسبارغارو علي متن دراجته هوندا، كجزء من مكافاه له علي حصوله علي لقب فئه “موتو 3″ الاسبوع الماضي.

وحلّ الدراج كال كراتشلو في المركز الثامن، متقدماً علي الدراج ميشيل بيرو، والذي تعرّض لحادث وحيد اليوم، وعلي الدراج يوني هيرنانديز.

واختبر الدراجان اليكس اسبارغارو ومافريك فينالس دراجه فريق سوزوكي للمره الاولي.

حيث تمكن فينالس من القيام باكبر عدد مم اللفات اليوم مع 64 لفّه، محققاً المركز 17 في الترتيب العام، في حين حلّ زميله اسبارغارو في المركز 14، محققاً زمناً افضل من الزمن الذي سجّله دراج الفريق يوم السباق راندي دو بونييه.

كما شارك فريق ابريليا العائد مجدداً الي البطوله بتعوانه الجديد مع غريسيني حيث حلّ دراجو الفريق ألفارو بوتيستا، اليكس هوفمان وماركو ميلاندري في المراكز 23، 24 و25 تباعاً.

ميلاندري يعود الي الموتو جي بي مع فريق ابرليا

بعد غياب دام حوالي 4 سنوات، عاد مجدداً الدراج الايطالي ماركو ميلاندري الي ساحه بطوله العالم للدراجات الناريه بعد تعاقده مع فريق ابرليا غريسيني للمشاركه ضمن صفوف الفريق في موسم 2015.

وفاز ميلاندري (32 عاماً) بخمسه سباقات في مسيرته في الفئه الام للبطوله.

وبعد قيادته لفرق كبيره امثال ياماها، دوكاتي وكاواساكي، سيشارك ميلاندري هذا الموسم مع فريق ابريليا تزامناً مع عوده الاخير الي البطوله.

وشارك ميلاندري في المواسم الاربعه الاخيره في بطوله السوبر بايك، حيث تمكن من انهاء البطوله في المراكز الاربعه الاولي في تلك المواسم.

وقال ميلاندري: “انا سعيد جداً للعوده مجدداً الي الموتو جي بي والمشاركه مع فريق ابريليا حول مشروع جديد لتطوير الدراجه”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا