برعاية

من أسرار حياة ليو ميسي

من أسرار حياة ليو ميسي

بلا شك ان نجوميه الارجنتيني ليونيل ميسي جابت الافاق بسرعه البرق ودخلت البيوت بلا استئذان وفاقت شهرته شهره السياسيين العالميين ونجوم هوليوود.

ويبقي هذا اللاعب الفذ والعبقري حديث الناس في زماننا وخصوصاً في عصر اصبح العالم فيه، حتي اصغر من قريه صغيره بوجود التقنيات الحديثه والانترنت والشاشات الممزوجه بالتكنولوجيا العالية وسواها من ادوات الاتصال الحديث التي تجمع الناس من كل اصقاع البسيطه.

وهناك دوماً في حياه كل شخص منا اسرار قد تبقي اسراراً او قد تنكشف علي الملا.. ومن ابرز ما كشفته الصحافه الارجنتينيه عن ابنها المدلل في فترات سابقه اسرار وهوامش من حياه هذا اللاعب الذي قد يكون سلب عقل الجيل الحالي الذي لم يعرف مارادونا فانطوت صفحه من مسيره نجم لتفتح صفحه من مسيره نجم..

يقول والد ميسي عندما كان طفلاً لم يكن يرغب في الذهاب مع والدته للتسوق الا وفي يده الكره فان لم يجد كان يحشو الجوارب بالاوراق ليلعب بها داخل السوبرماركت بينما كانت والدته تتبضع.

ويضيف "في احد الايام كان فريق من الصبيه يلعب في ملعب مجاور لمنزلنا وكان ليو ابن 4 سنوات يمشي مع جدته بالقرب من الملعب، وكان قصير القامه للغايه، وطلب اللاعبون ان يشاركهم ليونيل المباراه كحارس مرمي وهم يكبرونه بسنوات قليله فوافق ولكنه كان يغادر مرماه ليقود الهجمات بطريقه عفويه كما تروي الجده، ومن هنا عرفنا حبه للهجوم والتسجيل".

بالفيديو - الصحف الاسبانيه "ميسي ملك اوروبا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا