برعاية

توني نادال : لن اترك تدريب الماتادور

توني نادال : لن اترك تدريب الماتادور

نفي توني نادال، عم ومدرب نجم التنس الاسباني رافاييل نادال، المصنف الثالث عالميا، نيته اعتزال تدريب التنس، وانما اكد اعتزامه الاستمرار في قياده “رافا” ومساعدته للعوده الي “مكانه رفيعه” اعتبارا من الموسم المقبل، لان هذا هو ما يروق له.

ونفي توني نادال، في تصريحات صحفيه قبل مشاركته في حدث لتاهيل صغار اللاعبين، ما تردد مؤخرا بشان نيته اعتزال التنس، مشيرا الي ان وسائل الاعلام التي تناقلت هذه الانباء تقوم ب”تاويل” بعض التصريحات التي ادلي بها.

واشار الي انه بعد تدريب نادال، يعتزم مواصله التدريب في الاكاديميه التي افتتحها “رافا”، ولكن في الوقت الحالي، لا يفكر سوي في اعداد اللاعب الذي خضع الاثنين لجراحه استئصال الزائدة الدودية.

ويسعي المدرب لاعداد رافا “بصوره جيده” بعد الصعوبات التي واجهها نادال هذا الموسم، متمثله في الام الظهر التي حرمته من تحقيق بطوله استراليا المفتوحه واثرت علي مستواه بعدها، واصابه المعصم التي ابعدته عن بطولتي تورونتو

وسينسيناتي للاساتذه، والولايات المتحده المفتوحه، اخر بطولات الجراند سلام الاربع الكبري، والتي كان يدافع عن القابها.

فيما حرمه التهاب الزائده الدوديه من المشاركه في بطوله باريس بيرسي، اخر بطولات الاساتذه لهذا الموسم، التي فاز بها الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الاول عالميا والذي اصبح اول لاعب يحافظ علي لقبها، وكاس الاساتذه الختاميه لموسم رابطه لاعبي التنس المحترفين، التي تقام الشهر الجاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا