برعاية

بعد صمت الشارع والمطار .. «التسويق والتشويق» يبدأ

بعد صمت الشارع والمطار .. «التسويق والتشويق» يبدأ

ستكون الرياض محط انظار الخليجيين خلال الفتره من الـ 13 حتي الـ 26 من الشهر الجاري، حيث تستضيف "خليجي 22"، التي تتسم بالاثاره خارج الملعب وداخله، كون التنافس علي اوجه، ولا شيء يعلو علي صوت المعركه هنا وهناك.

ورغم الاثاره التي توجدها البطوله حتي قبل ان تبدا، الا ان انعدام الدعاية والاعلان "التسويق والتشويق" عنها في الرياض «في الطرقات والمطارات»، فرض علامات الاستفهام، ولاسيما ان بعض الوفود الاعلاميه التي وصلت ابدت استغرابها من ذلك وكان البطوله لن تقام فيها، الشوارع ووسائل الاعلام صامته ولا تنطق ببنت "شفه"، رغم اهميه المحفل الخليجي واثارته.

وافصح مصدر مسؤول لـ "الاقتصاديه" انه بدءا من اليوم ستكون الشوارع مليئه بالاعلانات للبطوله، وقال "سيلاحظ الجميع من صباح اليوم وخلال الايام المقبله حتي موعد افتتاحها ان الاعلانات كست الرياض باكملها، بعد ان تم التنسيق مع الجهات ذات العلاقه، ابرزها أمانة مدينة الرياض التي تفاعلت مع هذه التظاهره الخليجيه من خلال دورها الوطني، وباذن الله كل الامور تسير وفقاً لما هو مخطط لها".

وعن سبب التاخير في ذلك، اجاب "لا يمكن ان يتم البدء بالاعلانات قبل البطوله بشهر او اسبوعين، المتعارف عليه في البطولات ان تكون الاعلانات قبلها بثلاثه ايام تقريباً مثل اي مناسبه في المدينه، ومن اليوم ستكون الاعلانات في كل مكان اي قبلها بخمسه ايام وهو وقت مناسب وكاف".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا