برعاية

6 ملاعب لا تقترب منها ليلا..فالأشباح تطاردك!

6 ملاعب لا تقترب منها ليلا..فالأشباح تطاردك!

من الطبيعي جدا ان تكون ملاعب كره القدم مركزا للذكريات الخاصه بالاهداف والبطولات والتتويج، وايضا لحظات الانكسار والهزائم، لكن هناك بعض الاستادات الشهيره في مختلف انحاء العالم لها شهره مختلفه، متعلقه بالعالم الغامض، وخرفات والقصص المخيفه عن الاشباح.

في عام 2005، ادعي فردان من الجهاز الفني رؤيه ظلال سوداء تحت الاضاءه الخافته للممر، وبعد مرور وقت قصير علي تلك الادعاءات، قال المهاجم الايرلندي ستيفن اليوت انه راي اشباحا وايده الكثير من زملائه في الفريق، وجميعهم اتفقوا علي ان الملعب مسكون بالاشباح، ويؤمن البعض ان تلك الاشباك تسكن هذه المنطقه منذ القرن الـ18.

عندما كانت افغانستان تحت سيطره حركة طالبان، تم تخصيص هذا الملعب لعمليات الاعدام العلنيه، سواء بالرصاص او قطع الرقاب واقامه الحدود بالسيف، لذا من الطبيعي ان يؤمن الكثيرون بان الملعب مسكون بالاشباح، التي تعود الي اشخاص ماتوا في نفس المكان.

لا احد يجرؤ علي مجرد الاقتراب من الملعب بعد غروب الشمس، فالتربه مليئه بالدماء، لدرجه ان هناك اعتقاد ان العشب في الملعب لا ينمو بسبب الاشباح، وكان لابد من تغيير التربه من اجل نمو العشب.

هناك اعتقاد بان الملعب القديم لنادي ارسنال الانجليزي "هايبوري" مسكون بروح المدرب السابق هيربرت تشابمان وظل الحصان الذي مات اثناء انشاء الملعب، لكن لا توجد اي تقارير تفيد بوجود اتصال مباشر بين اي شخص وهذه الاشباح.

4-      ملعب ساينت ماري "ساوثهامتون"

حقق فريق ساوثهامتون بدايه رائعه للموسم عام 2001 بعد الانتقال لهذا الملعب، لكن هناك اعتقاد سائد بان الاشباح تتواجد دائما في الملعب الذي بني علي انقاض مقابر قديمه يعود تاريخها الي قبل الميلاد.

في دوري ابطال اوروبا خلال مباراه بورتو وضيفه باريس سان جيرمان يوم 22 اكتوبر عام 2012، اثناء احتفال جيمس رودريجيز بهدف الفريق البرتغالي التقطت الكاميرا صوره لشبح متواجد وسط جماهير بورتو، ولم يلاحظ احد من الجماهير السعيده وجود الشبح الذي كان ايضا مبتسما بهذا الهدف.

6-      شبح في مدرجات مباراه بالدوري البوليفي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا