برعاية

السركال يحلل مجموعة الإمارات في خليجي 22 فنيا

السركال يحلل مجموعة الإمارات في خليجي 22 فنيا

قام السركال بتحليل الصعوبات التي ستواجه المنتخب الوطني في بطوله خليجي 22 والتي تقام بالرياض في الفتره بين 16-23 نوفمبر الجاري، علي بدايه من المجموعه القويه التي وقع فيها الابيض، حيث سيخوض اولي مبارياته امام المنتخب العماني.

وقال السركال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مقر الاتحاد بدبي للاعلان عن اخر المستجدات قبل انطلاق البطوله يوم الجمعه القادم: “هناك مجموعتين في البطوله، والذي يهمنا من البدايه هي مجموعتنا التي تضم المنتخب العماني والكويت والعراق، وبمجرد ان نذكر الاسماء سنجد ان منتخب عمان هو حامل لقب النسخه 19 من كاس الخليج، وهو يعد من المنتخبات الرائده في الخليج”.

واردف السركال متحدثا عن باقي المنتخبات في المجموعه الواقعه فيها الامارات: “اما العراق فهو كان شريكا في المباراه النهائيه في النسخه الماضيه، ولو لم نحمل لقب البطوله لكان العراق هو حامل اللقب الان، اما الكويت فهو اكثر منتخب فاز بالبطوله من قبل، ولن اتحدث عن عدد البطولات قدر ما سانوه علي انه دائما منتخب يفاجئ الجميع في البدايه”.

واضاف السركال: “حساسيه هذه البطوله كبيره، والضغط علي اللاعبين يكون كبير في كل بطوله، وليست هذه النسخه فقط، فنحن بالتعاون مع الجهاز الفني مسؤلين عن ابعاد هذا الضغط الواقع علي اللاعبين في هذا التوقيت فلاعبينا لديهم القدره علي المشاركه في كاس الخليج، حتي لو لم يكن له خبره المشاركه من قبل”.

اوضح السركال ان قضيه النقل التلفزيوني غايه في الاهميه، وانها ستكون مطروحه علي طاوله اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجيه القادم، حتي لا يؤثر علي التصريحات الاعلاميه ولا تنفرد قناه بعينها بالبث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا