برعاية

حلبة مرسى ياس تعلن تحقيق رقم قياسي مع بقاء أقل من 10 بالمائة من التذاكر

حلبة مرسى ياس تعلن تحقيق رقم قياسي مع بقاء أقل من 10 بالمائة من التذاكر

اعلنت حلبه مرسي ياس اليوم عن تحقيق رقم قياسي فيما يتعلق بمبيعات التذاكر لحضور سباق جائزه الاتحاد للطيران الكبري للفورمولا 1، مع بقاء اقل من 10 % من اجمالي التذاكر المطروحه للبيع.

ومع انتهاء سباق الجائزه الكبرى في الولايات المتحده، فان المنافسه علي لقب البطوله ما تزال مستمره بين كل من لويس هاملتون ونيكو روزبرغ، سائقي فريق مرسيدس. وبسبب مضاعفه عدد النقاط في سباق ابوظبي، فان المواجهه ستكون مذهله وتاريخيه في اخر سباق خلال الموسم والذي تستضيفه حلبه مرسي ياس بتاريخ 23 نوفمبر.

وبالاضافه الي اجواء الاثاره التي سيتضمنها سباق السيارات، فان عطله اسبوع السباق ستشهد حضور كل من الدي جي النجم ارمين فان بورين، ومغني الراب العالمي فاريل ويليامز، والفرقه الغنائيه الاسطوريه "ذا هو"، حيث سيقدمون عروضاً حيه في حفلات ما بعد السباق. كما سيحضر نجم الغناء العربي تامر حسني، والمطربه والممثله اللبنانيه المتميزه كارول سماحه، والمطرب الاماراتي فايز السعيد ومحبوب العرب محمد عساف، لاحياء الحفلات في امسيات عطله الاسبوع بدءاً من 20 نوفمبر في ميدان دو.

وكان هذا العام قد شهد طرح اكبر عدد من التذاكر التي بلغ عددها 60 الف تذكره، بزياده قدرها 5 الاف تذكره خلال سباق العام الماضي بيعت بالكامل. وقد بقي حالياً اقل من 10 % من التذاكر المطروحه للبيع، واكدت الحلبه ان التذاكر في كل من نادي البادوك وتله ابوظبي والمدرجين الرئيسي والغربي قد بيعت بالكامل، ومن المتوقع ان تباع بقيه التذاكر المتوفره في وقت قريب جداً، كما ان التذاكر المتبقيه في المدرجات الشماليه والجنوبيه والمرسي تباع بشكل سريع، كما هو الحال بالنسبه للاضافات الجديده مثل استراحه المارينا واجنحه المدرجات.

وفي تعليق له اكد السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي في حلبه مرسي ياس، ان هذا العام سيمنح حاملي تذاكر الفورمولا 1 تجربه مذهله لا تنسي: "مع اقتراب موعد عطله اسبوع السباق، فقد بقي اقل من 10 بالمائه من التذاكر المطروحه، رغم اننا قد اضفنا 5 الاف تذكره خلال هذا العام. ومع استمرار المنافسه في بطوله السائقين حتي السباق الاخير الذي سيقام في حلبه مرسي ياس، والبرنامج الترفيهي الحافل الذي سيجري خلال عطله السباق، فلن يمض وقت طويل قبل بيع كامل التذاكر المتبقيه".

واضاف بقوله: "يتوجب علي الراغبين بالانضمام الينا للاستمتاع بهذا الحدث، الذي سيكون الاكبر والافضل في تاريخ الفورمولا 1، ان يسارعوا لشراء التذاكر علي الفور وقبل فوات الاوان. لا تفوتوا هذه الفرصه لحضور السباق المذهل والاجواء المليئه بالتشويق والترفيه والمتعه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا