برعاية

بيريللي تخشى من هطول الأمطار على حلبة إنترلاغوس

بيريللي تخشى من هطول الأمطار على حلبة إنترلاغوس

قامت شركه بيريللي باخبار كافه الفرق المشاركه في بطولة العالم للفورمولا واحد بانها قلقه حول امكانيه ان يصبح سطح حلبة انترلاغوس الجديد زلقاً للغايه في حاله هطول الأمطار خلال مجريات جائزه البرازيل الكبري.

ومع اعتبار اطلاق الزيوت من الطبقه الاسفلتيه الجديده بعد اليوم الاول من التجارب علي حلبه انترلاغوس علي انه من ابرز النقاط التي يجب اخذها بعين الاعتبار، طالبت بيريللي سائقي البطوله بتوخّي حذر كبير في حاله هطول الامطار.

قال المدير الرياضي لشركه بيريللي بول همبري: ‘‘مع هطول الامطار، خصوصاً بوجود الزيوت علي سطح الطبقه الاسفلتيه الجديده، يصبح لدينا زيوت ممزوجه مع المياه، جميعنا يدرك خطوره مثل هذا المزيج’’.

‘‘وبالتالي في حاله هطول الامطار، ندعو الجميع لتوخي الحذر بشكلٍ كبير. خطوط التسابق مختلفه في حاله هطول الامطار عما هي عليه في حالة الطقس الجاف، وبالتالي سيقوم السائقون بالقياده علي مسارات من الحلبه لم يتم استخدامها في يوم الجمعه’’.

‘‘هذا اجراء احترازي ويجب علينا ان نشدد علي كميه الزيوت علي سطح الحلبه والتي شهدناها يوم امس’’.

ظهور الحبيبات علي سطح الاطار لا يشكل مشكلهً كبيره

واجهت عده فرق ظهور حبيبات علي اسطح الاطارات خلال تجارب الجمعه علي حلبه انترلاغوس، اذ قامت درجات الحراره المرتفعه باجهاد الاطارات بشكلٍ كبير.

اعترف همبري ان هذا الامر مقلق من دون شك، لكنه يعتقد ان انخفاض درجات الحراره، الي جانب وجود تماسك اكبر علي سطح الحلبه، سيخفف من شده هذا العامل.

قال همبري: ‘‘عندما قمنا بتغيير اختيارنا واعتماد الاطارات متوسطه القساوه والاطارات اللينه، كانت التساؤلات الوحيده تتمحور حول ظهور الحبيبات علي اسطح الاطارات اللينه في درجات الحراره المرتفعه’’.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا