برعاية

10 وجبات إفطار صحية للرياضيين تعلّم إعدادها

10 وجبات إفطار صحية للرياضيين تعلّم إعدادها

قائمه بـ10 وجبات افطار متكامله للرياضيين، تحتوي علي كميات كافيه من البروتين والكربوهيدرات اللازمه لامداد الجسم بالقوه والنشاط المطلوبين لباقي اليوم.

الوجبات السريعه قد تؤثر علي خصوبه الرجال

ابشع وجبات الطعام في العالم

1/2 كوب من دقيق الشوفان في حليب اللوز مع بياض البيض او حتي الماء، ويتم تبريده ليلاً، وفي الصباح، يتم هرس الموز واضافه مغرفه من مسحوق بروتين الفانيليا، وفي النهايه تناولت وجبه متكامله.

2 – الشوفان والجريب فروت

1/2 كوب من دقيق الشوفان مع 30 غراماً من بروتين مصل اللبن، مع بعض حليب اللوز، الي جانب نصف حبه جريب فروت، ويمكن تناولها مع شرب فنجان من القهوه. 

3 – سندويش البيض والافوكادو

ثلاثه من بياض البيض موضوعه علي قطعه خبز قمح، ثم تقطيع حوالي ربع حبه افوكادو ووضعها عليها، والنتيجه: فطور بسيط وكافي من البروتين والكربوهيدرات والدهون.

كتاب لطهي وجبات من الحشرات

تهريب وجبات كنتاكي عبر انفاق غزه

4 - البيض وسجق الرومي

مخفوق البيض المكون من بيضه كامله ونصف كوب من بياض البيض، ومعهم قطعتان من سجق الرومي، وبعض الفاكهه، مثل الاناناس والبطيخ والخوخ، واحياناً يمكن تناول شطيره من الخبز معهم.

5 – فطيره بروتين التوت 

ستحتاج 4 من بياض البيض وبيضه كامله، مع 1/2 كوب دقيق الشوفان، ومصدر البروتين هنا سيكون التوت، اضف حوالي 1/3 كوب من التوت، ويمكن وضع ملعقه صغيره من القرفه او مستخلص الفانيليا او صودا الخبز.

6 – فطيره بياض البيض والشوفان

وصفه بسيطه جداً وتحتاج 3 مكونات، 2/3 كوب من بياض البيض السائل مع  بيضه كامله و1/3 كوب من الشوفان، في البدايه اضف البيض معاً في المقلاه ثم رش الشوفان عليهم، ثم اترك الفطيره الي ان تحمر في الفرن، ويمكن وضع عسل او زبده علي الفطيره.

كيف تتحرر من ادمان الوجبات السريعه

وجبات صحيه لممارسي رياضة كمال الأجسام

8 – مشروب الجسم النحيل

الوصفه عباره عن كوب من حليب اللوز العضوي، ومغرفه من بروتين الفانيليا مع مغرفه اخري من مسحوق الفاكهه الاخضر، يتم خلطهم سوياً مع بعض الماء.

يتكون مشروب "فيغا" الصحي من فانيليا بروتين VEGA ونصف ليمونه مع قليل من التوت المجمد مخلوطاً بـ1/2 كوب حليب اللوز وسبانخ ثم ملعقه كبيره من بذور الكتان، وقطعتين ثلج، ويمكن اضافه بعض السكر للتحليه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا