برعاية

أحد ينشد التعويض بأرض الحمادة.. والنجوم يهدد المزاحمية في الثانية

أحد ينشد التعويض بأرض الحمادة.. والنجوم يهدد المزاحمية في الثانية

تستكمل منافسات الجوله الرابعه من دوري الدرجه الثانيه لكره القدم عصر اليوم السبت، بخمس مواجهات ضمن اطار منافسات المجموعه الاولي، يحل في احداها فريق احد ضيفا علي الحماده في الغاط. فيما يستضيف فريق النجوم المنتشي بصدارته نظيره المزاحميه (متذيل الترتيب).

علي ملعب التعليم بالاحساء يلتقي النجوم مع المزاحميه. ويدخل اصحاب الارض اللقاء عقب فوزه علي احد وهو في المركز الاول برصيد 9 نقاط ويسعي الي تحقيق نتيجه الفوز ويشرف علي الفريق فنيا مدربه الوطني خالد العطوي.

في موازاه ذلك، يدخل المزاحميه عقب خساره من وج في الجوله الماضيه وهو في المركز الاخير برصيد خال من النقاط ويسعي الي تحقيق الفوز ويشرف علي الفريق فنيا التونسي المنصف بن مشارك.

وفي الغاط يواجه الحماده نظيره احد. ويدخل الحماده المباراه عقب خساره من الترجي وهو في المركز السابع برصيد نقطتان ويسعي الي تحقيق الفوز ويشرف علي الفريق فنيا مدربه المصري منتصر شحاته.

ويدخل   احد عقب خساره من النجوم متراجعا الي المركز الثالث برصيد 6 نقاط   المزاحميه في الجوله الماضيه ويمني النفس بتحقيق الفوز ويشرف علي الفريق فنيا الوطني عبدالوهاب الحربي.

وعلي ملعب نادي الامل بالبكيريه يلتقي البدائع مع العيون,

يدخل البدائع بعد تعادله مع الاخدود ولديه 4 نقاط في المركز السادس ويسعي الي استغلإل ألارض والجمهور بتحقيق الفوز,ويشرف علي الفريق فنيا التونسي علي العبدلي,

يدخل العيون اللقاء عقب خساره من الاخدود وهو في المركز الثامن برصيد نقطه يتيمه ويسعي الي تحقيق الفوز ويشرف علي الفريق فنيا مدربه التونسي لطفي الجبالي,

وفي نجران يستضيف الاخدود علي ملعبه نظيره الترجي. ويدخل الاخدود عقب فوزه علي العيون ولديه 7 نقاط في المركز الثاني ويامل في تحقيق الفوز لتقدم الي الصداره ويشرف علي الفريق فنيا التونسي احمد نوفل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا