برعاية

بطولة العالم للتزلج على الأمواج تعود إلى ياس ووتروورلد ابوظبي بمشاركة 14 دولة

بطولة العالم للتزلج على الأمواج تعود إلى ياس ووتروورلد ابوظبي بمشاركة 14 دولة

: تستقبل ياس ووتروورلد ابوظبي، اوّل حديقه العاب مائيه عملاقه في الامارات، عطله نهاية الأسبوع باجواء حافله بالمرح وروح المنافسه مع حضور ابرز الرياضيين العالميين للمشاركه ببطولة العالم للتزلج علي الامواج 2014 التي تستضيفها الحديقه للمره الثانيه علي التوالي حتي 8 نوفمبر 2014.

تُنظّم البطوله براعيه “اوكلي” و“غو برو” وفندق كراون بلازا - جزيره ياس، وقد اختار المنظمون ياس ووتروورلد ابوظبي لاستضافه هذه البطوله العالميه للسنه الثانيه علي التوالي بعد النجاح التي احرزته العام الماضي، بالاضافه الي ان الحديقه تضم اكبر حوض من نوعه للتزلج علي الامواج الاصطناعيه في العالم. سيشارك في البطوله اكثر من 14 دوله من جميع انحاء العالم ومن المتوقع ان تحقق المزيد من النجاحات عن البطولات السابقه. وسيتمكن محبو هذه الرياضه من حضور البطوله مجاناً ابتداءً من الساعه 2 من بعد الظهر في ياس ووتروورلد ليشجعوا فريقهم المفضل من بين الدول المشاركه مثل الولايات المتحده - ابطال العام الماضي، بالاضافه الي جنوب افريقيا واسبانيا وفرنسا والمكسيك وروسيا وغيرهم الكثير.

يضم الفريق الاماراتي، الذي حلّ ثالثاً العام الماضي علي امهر الرياضيين في هذه الرياضه ومن بينهم محمد ابراهيم درويش الذي يستعد لتقديم افضل ما لديه هذا العام لاحراز المركز الاوّل. وكانت التدريبات المتواصله قد بدات مع برنامج تدريبي اطلقته ياس ووتروورلد في مارس من العام الماضي، حيث بذل الفريق جهوده من اجل تحسين مهاراته. ويدير بطل العالم الحالي كلايتون باركر هذا البرنامج وهو سيشارك هذا العام مع التوقعات باحراز اللقب في فئه التزلج علي الامواج بواسطه لوح بدون اربطه مستفيداً من افضليه الارض.

وفي هذا الاطار، قال تيم مو، مدير عام ياس ووتروورلد ابوظبي: “نتمني حظاً موفقاً للفريق الاماراتي بهذه البطوله، حيث نامل تتويج بطل محلي في هذه الرياضه علي ارض الامارات لاول مره في بطوله العالم للتزلج علي الامواج. ونري ان الفريق الاماراتي في اتم استعداداته وننتظر بفارغ الصبر لانطلاق البطوله. تعد ياس ووتروورلد رائده في مجالها، اذ تقدم خمسه العاب مائيه هي الاولي من نوعها علي مستوي العالم كما انها تضم اكبر حوض للامواج الاصطناعيه في العالم، الامر الذي يجعلها المكان المثالي لاستضافه هذه البطوله وبالتالي لتدريب وتطوير مهارات ابطال المستقبل من دوله الامارات“.

واضاف: “مع مشاركه 14 دوله وتنامي عدد المشاركين في الدورات التدريبيه اسبوعياً، من الواضح ان رياضه التزلج علي الامواج تحظي بشعبيه متزايده في الامارات ونحن نتطلع للترحيب بضيوفنا من المنطقه والعالم ليكونوا شاهدين علي هذا الحدث الممتع.”

من جهته قال كلايتون باركر، بطل العالم الحالي والذي سيمثل الامارات في البطوله: “بعد تحقيق اداء عالٍ العام الماضي، قمنا بتدريبات متواصله في ياس ووتروورلد ونحن واثقون من حظوظنا للفوز في البطوله. ستكون عطله نهايه اسبوع حافله بالحماس والتشويق وسنستمتع بمنافسه الدول الاخري لنحصل علي اللقب.”

تبدا بطوله العالم للتزلج علي الامواج يوم الخميس 6 نوفمبر وتختتم يوم السبت 8 نوفمبر الساعه 5 مساءً علي ان تبدا المسابقات الساعه 2 من بعد الظهر يومياً.

تقام دورات التزلج علي الامواج في ياس ووتروورلد كل سبت من 8 صباحاً الي 11 صباحاً و كل اربعاء من 7 مساءً الي 10 ليلاً لتوفر فرصه لعشاق رياضه التزلج علي الامواج من ابناء مجتمع الدوله من صقل مهاراتهم، ليصبحوا ابطال العالم المستقبليين. لمزيد من المعلومات، يرجي زياره: http://yaswaterworld.com/en/section/park-information/planning/events

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا